مشاهير ونقاد يشيدون بأداء دينا الشربيني في "زي الشمس"

أشاد عدد من المشاهير والنقاد بأداء الفنانة دينا الشربيني في مسلسل “زي الشمس” الذي تنافس به في الموسم الرمضاني الحالي. أداء دينا الشربيني في زي الشمس

وتباينت أسباب الإشادة من نجم لآخر، حيث وصفها السيناريست مدحت العدل بأنها فنانة من الطراز الرفيع. كما كتب المخرج عمرو سلامة بأنها تستحق جائزة الأوسكار مع مرتبة الشرف. وكتب عنها المفكر المصري خالد منتصر بأن أدائها بالمذهل وأنها جمعت بين التلقائية والبساطة.

كما عبرت الفنانة كندة علّوش عن استمتاعها بالمسلسل ورشّحته لجمهورها. وعلى صفحته الرسمية أشاد وزير الإعلام الأسبق أنس الفقي بها لا سيما في مشهدها مع الفنان أحمد صلاح السعدني بعد معرفتها بخيانته مع شقيقتها.

وحيّت الإعلامية إيمان الحصري فريق عمل المسلسل، كما وصفت الفنانة مادلين طبر أداء “دينا” بأفضل تشخيص لدور نسوي، وعبّرت النائبة أنيسة حسونة عن إعجابها بالمسلسل ومتابعته رغم عدم تحمسها له من البداية.

كما أشاد فريق عمل الفيلم خاصةً المخرج سامح عبد العزيز، وأكد الناقد طارق الشناوي أن أداء دينا الشربيني كان ناعمًا وليس به تكلف وأن الدور الذي تقدمه من أصعب الأدوار لأنه متعدد الأوجه يحمل مشاعر متناقضه بين الحب والكره والشك، ويحمل كثيرا من التفاصيل تقدمها برشاقه وخفه.

ويُعرض مسلسل “زي الشمس” خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلىMBC  مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

تدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

أداء دينا الشربيني في زي الشمس

نرشح لك: مصدر بالعمل: نهاية “زي الشمس” مختلفة عن المسلسل الإيطالي

شاهد: مختلفة طريفة صادمة أراء المشاهير

وتباينت أسباب الإشادة من نجم لآخر، حيث وصفها السيناريست مدحت العدل بأنها فنانة من الطراز الرفيع. كما كتب المخرج عمرو سلامة بأنها تستحق جائزة الأوسكار مع مرتبة الشرف. وكتب عنها المفكر المصري خالد منتصر بأن أدائها بالمذهل وأنها جمعت بين التلقائية والبساطة.وتباينت أسباب الإشادة من نجم لآخر، حيث وصفها السيناريست مدحت العدل بأنها فنانة من الطراز الرفيع. كما كتب المخرج عمرو سلامة بأنها تستحق جائزة الأوسكار مع مرتبة الشرف. وكتب عنها المفكر المصري خالد منتصر بأن أدائها بالمذهل وأنها جمعت بين التلقائية والبساطة.