صور: قريبًا.. سمية الخشاب ضيفة "شيخ الحارة"

أعلنت الفنانة سمية الخشاب أنها ستحل ضيفة قريبًا، على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “شيخ الحارة”، الذي يذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”.سمية الخشاب ضيفة شيخ الحارة

نشرت سمية على صفحتها الرسمية عبر موقع فيسبوك، عدة صور من كواليس الحوار؛ الذي من المقرر أن يذاع على مدار حلقتين في رمضان 2019، وكتبت: “انتظروني قريبا جدا في شيخ الحارة على القاهرة والناس”.

من جانبها، نشرت بسمة وهبة صورتها بصحبة سمية الخشاب من كواليس الحلقة، على حسابها عبر إنستجرام، وعلقت: “حق الرد مكفول.. انتظرونا قريبًا”، وذلك في إشارة إلى حلقتي الفنان أحمد سعد قبل أيام في نفس البرنامج، إذ صرّح خلالهما بتفاصيل خلافاته مع سمية ووجه لها عدة اتهامات.

الجدير بالذكر أن سمية الخشاب أكدت أن كل ما صرح به أحمد سعد خلال “شيخ الحارة”؛ بأنها استولت على شقته ونقوده؛ كلام عارٍ تمامًا من الصحة ومحض افتراء – حسب قولها – وأنها سترد بالمستندات والشهود والوقائع بنفس البرنامج.

أضافت “الخشاب” في تصريحات لـ “المصري اليوم”، “ردى سيكون بمستندات موثقة وشهود وحقائق”، مشددة أنها ستفجر خلال الحلقة مفاجآت من العيار الثقيل ستهز الرأي العام، وأنها بعد مشاهدتها واتهامها من خلال البرنامج طلبت حق الرد، قائلة: لم أتخيل ما قاله، لكنه قام بالتجاوز في حقي كثيرًا وإنني قمت بالاستيلاء على لحن أغنية (قلبي يا ناس) وكتبتها باسمي وسجلتها في الشهر العقاري دون علمه، وكل هذا كذبًا بينًا.

استطردت: اتهمني أحمد بالكثير بدون أي وجه حق أو دليل أو وقائع أو مستند، جرّح في سمعتي بالكثير، وأنا لي معجبين وصاحبة تاريخ فني وشعبية وأساء لكرامتي كإنسانة قبل أن أكون فنانة، مضيفة: سامحت أحمد على مصائب كبيرة تسبب لي فيها لوجه الله الكريم، سترته كثيرًا رغم أن الفضائح لا يوجد أسهل منها، وأمتلك (سيديهات) لأحمد سعد هاكشفها على الهواء مباشرة.

سمية الخشاب ضيفة شيخ الحارة

نرشح لك: أحمد سعد عن سمية الخشاب: “أمنت لها وهي ضحكت عليا”

شاهد: تفاصيل طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب ضيفة شيخ الحارة