ليلى علوى على "إنستجرام" يوميًا في رمضان

هايدى إبراهيم

رمضان 2019 يعتبر أول عام تغيب فيه النجمة المحبوبة ليلى علوى عن التلفزيون، على الرغم أن أخر مسلسل قدمته لهذا الموسم الدرامي كان “هي ودافنشي” مع الفنان خالد الصاوي عام  2016.

ولكن المشاهدين لم يستشعروا هذا الغياب بسبب مشاركتها في الحملات الإعلانية  خلال الشهر الفضيل في الأعوام السابقة، مثل حملة “يونيفرسال” في 2017 ومشاركتها في إعلان فودافون مع أحمد السقا، ومنة شلبي، وأخيرًا العام الماضي شاركت في إحدى حملات المؤسسات الخيرية مع حسن الرداد، وإيمي سمير غانم.

إلا أن هذا العام لم تشارك “علوي” فى أي مسلسل أو إعلان، ولهذا حاولت أن تعوض هذا الغياب بالتفاعل يوميًا عبر حسابها على موقع  التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مع جمهورها في تحدي بعنوان “30 يوم سعادة”، وتطل النجمة يوميًا على المتابعين طيلة شهر رمضان المبارك لتتحدث بجمل بسيطة عن صفات يجب أن يتحلى بها الإنسان مثل الرضا وصلة الرحم والصبر والمعاملة الحسنة.

وقالت في فيديو لها نشرته عبر “إنستجرام” في أول يوم رمضان “كلنا عارفين طبعًا إن رمضان شهر الخير والبركة والعبادات، كل واحد فينا بيحاول يطلع أحسن ما عنده في الشهر ده.. إيه رأيكم لو كان جنب الروحانيات والعبادات دي تحدي بسيط.. تحدي من نوع تاني تحدي للسعادة.. محاولة جادة وحقيقية إننا نحاول نِفرح ونفرَّح كل اللي حوالينا.. نغير حاجات لو بسيطة في روتين يومنا عشان نحس براحة أكتر وسلام داخلي أكبر شاركونا بصوركم وحكاياتكم”.

View this post on Instagram

كلنا عارفين طبعًا إن رمضان شهر الخير والبركة والعبادات، كل واحد فينا بيحاول يطلع أحسن ما عنده في الشهر ده. إيه رأيكم لو كان جنب الروحانيات والعبادات دي تحدي بسيط .. تحدي من نوع تاني تحدي للسعادة .. محاولة جادة وحقيقية إننا نحاول نِفرح ونفرَّح كل اللي حوالينا ..نغير حاجات لو بسيطة في روتين يومنا عشان نحس براحة أكتر وسلام داخلي أكبر شاركونا بصوركم وحكاياتكم على هاشتاج #30_يوم_سعادة #ليلى_علوي #رمضان_كريم #Laila_Eloui #Ramadan_kareem #30_Days_of_Happiness Blouse by @nadaakram Styling by @nada_hussam Organized by @dayerentertainment

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

ارتباط ليلى علوي بالسباق الرمضاني كان منذ عام 1994، من خلال مسلسل “العائلة” مع محمود مرسي ومنى زكي، ثم توقفت فترة طويلة زادت عن 15 عام، ليصبح ظهورها شبه سنوي منذ عام 2009 بمسلسل “حكايات وبنعيشها” بجزئيه “مجنون ليلى” و”هالة والمستخبي”، كما قدمت “كابتن عفت”، و” فتاة الليل”، و”الشوارع الخلفية”، و”نابليون والمحروسة”، و”فرح ليلى”، و”شمس” وأخيرًا مسلسل “هى ودافنشي”.

نرشح لك: صور: ليلى علوي ويسرا تشاركان محمد الصغير الاحتفال بفوزه بجائزة عالمية

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي