وفاة ممتاز السعيد وزير المالية الأسبق

توفى صباح اليوم، الأحد، الدكتور ممتاز السعيد، وزير المالية الأسبق، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد الرحمن الرحيم، على أن يدفن بمقابر الأسرة بمدينة 15 مايو.وفاة ممتاز السعيد

ممتاز السعيد عمل في وزارة المالية منذ 40 عاما تدرج خلالها في عدد من المناصب، منها رئيسا لقطاع الموازنة ورئيسا للإدارة المركزية لموازنة الخزانة العامة ورئيسا لقطاع مكتب الوزير حتى بلغ السن القانونى. وتولى كذلك مسئولية إصدار السندات وأذون الخزانة والتمويل، حتى وصل إلى منصب وزير المالية.

وفاة ممتاز السعيد

نرشح لك: موعد وصول جثمان حنان كمال إلى مصر

شاهد: نهايات مأسوية لنجوم الفن

ممتاز السعيد عمل في وزارة المالية منذ 40 عاما تدرج خلالها في عدد من المناصب، منها رئيسا لقطاع الموازنة ورئيسا للإدارة المركزية لموازنة الخزانة العامة ورئيسا لقطاع مكتب الوزير حتى بلغ السن القانونى. وتولى كذلك مسئولية إصدار السندات وأذون الخزانة والتمويل، حتى وصل إلى منصب وزير المالية.ممتاز السعيد عمل في وزارة المالية منذ 40 عاما تدرج خلالها في عدد من المناصب، منها رئيسا لقطاع الموازنة ورئيسا للإدارة المركزية لموازنة الخزانة العامة ورئيسا لقطاع مكتب الوزير حتى بلغ السن القانونى. وتولى كذلك مسئولية إصدار السندات وأذون الخزانة والتمويل، حتى وصل إلى منصب وزير المالية.ممتاز السعيد عمل في وزارة المالية منذ 40 عاما تدرج خلالها في عدد من المناصب، منها رئيسا لقطاع الموازنة ورئيسا للإدارة المركزية لموازنة الخزانة العامة ورئيسا لقطاع مكتب الوزير حتى بلغ السن القانونى. وتولى كذلك مسئولية إصدار السندات وأذون الخزانة والتمويل، حتى وصل إلى منصب وزير المالية.ممتاز السعيد عمل في وزارة المالية منذ 40 عاما تدرج خلالها في عدد من المناصب، منها رئيسا لقطاع الموازنة ورئيسا للإدارة المركزية لموازنة الخزانة العامة ورئيسا لقطاع مكتب الوزير حتى بلغ السن القانونى. وتولى كذلك مسئولية إصدار السندات وأذون الخزانة والتمويل، حتى وصل إلى منصب وزير المالية.ممتاز السعيد عمل في وزارة المالية منذ 40 عاما تدرج خلالها في عدد من المناصب، منها رئيسا لقطاع الموازنة ورئيسا للإدارة المركزية لموازنة الخزانة العامة ورئيسا لقطاع مكتب الوزير حتى بلغ السن القانونى. وتولى كذلك مسئولية إصدار السندات وأذون الخزانة والتمويل، حتى وصل إلى منصب وزير المالية.