تفاصيل عودة تامر حسني إلى "روتانا": ألبومين ودويتو عالمي

انضم الفنان تامر حسني لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بعدما التقى سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات” مع “حسني”، وبعد جلسة تفاوضات وقّعا سويًا عقدًا انضم بموجبه تامر إلى قائمة النجوم المتعاقدين مع “روتانا”. عودة تامر حسني إلى روتانا

وفي تفاصيل العقد المبرم بين “روتانا” وتامر حسني يتضمن أسطوانتين غنائيتين، وتصوير عدد من الفيديو كليبات لـ”تامر”، وتدعيم الاتفاقية بدويتو عالمي ضخم يحصد نجاحًا إعلاميًا وجماهيريًا كبيرين، سيعلن عنه في حينه.

وعبّر الطرفان عن سعادتهما بهذا التعاقد الذي يعتبره تامر حسني إضافة في مشواره الفني، مشددًا على أهمية “روتانا” والآمال التي يعقدها على هذه الإتفاقية، لأجل تقديم الجديد والمميز فنيًا كما اعتاد عليه محبوه منه.

من جانبه، اعتبر سالم الهندي في تصريحات إعلامية، أن هذا التعاقد يعكس الواقع الحالي في أن الكبار دومًا ما يلتقون ويتّحدون سويًا لأجل المزيد من العطاء والإبداع والنجاح.

أضاف: “لا شك أن روتانا للصوتيات والمرئيات بهذه الإتفاقية مع نجم وفنان موهوب ومبدع ومميز مثل تامر حسني، هي أيضًا ترسّخ بذلك حضورها الكبير كشركة إنتاج وترفيه رائدة وذات خبرة في أم الدنيا مصر الحبيبة، وعند الجمهور المصري المحب والداعم للفن الجميل الذي يقدمه تامر حسني”.

تابع: “وسنضع تامر في أعيننا، ونقدم له كل الدعم بما يتوازى مع شهرته وموهبته ومكانته،. ويختم كلامه بالكشف عن أن تعاقد “روتانا” مع تامر، هو باكورة للإعلان عن انضمام مطربين ونجوم آخرين من مصر والعالم العربي إلى “روتانا”، مؤكدًا أن هذه المفاجآت القادمة سيتم الإعلان عنها في حينه.

عودة تامر حسني إلى روتانا

نرشح لك: بعد تقليدها.. هيفاء وهبي ترد على نانسي عجرم

شاهد: مختلفة طريفة صادمة أراء المشاهير

وعبّر الطرفان عن سعادتهما بهذا التعاقد الذي يعتبره تامر حسني إضافة في مشواره الفني، مشددًا على أهمية “روتانا” والآمال التي يعقدها على هذه الإتفاقية، لأجل تقديم الجديد والمميز فنيًا كما اعتاد عليه محبوه منه.وعبّر الطرفان عن سعادتهما بهذا التعاقد الذي يعتبره تامر حسني إضافة في مشواره الفني، مشددًا على أهمية “روتانا” والآمال التي يعقدها على هذه الإتفاقية، لأجل تقديم الجديد والمميز فنيًا كما اعتاد عليه محبوه منه.وعبّر الطرفان عن سعادتهما بهذا التعاقد الذي يعتبره تامر حسني إضافة في مشواره الفني، مشددًا على أهمية “روتانا” والآمال التي يعقدها على هذه الإتفاقية، لأجل تقديم الجديد والمميز فنيًا كما اعتاد عليه محبوه منه.وعبّر الطرفان عن سعادتهما بهذا التعاقد الذي يعتبره تامر حسني إضافة في مشواره الفني، مشددًا على أهمية “روتانا” والآمال التي يعقدها على هذه الإتفاقية، لأجل تقديم الجديد والمميز فنيًا كما اعتاد عليه محبوه منه.وعبّر الطرفان عن سعادتهما بهذا التعاقد الذي يعتبره تامر حسني إضافة في مشواره الفني، مشددًا على أهمية “روتانا” والآمال التي يعقدها على هذه الإتفاقية، لأجل تقديم الجديد والمميز فنيًا كما اعتاد عليه محبوه منه.