شاهد: ناصر البرنس يرد على هجوم رئيس الزمالك

رد ناصر البرنس، صاحب محل الكبدة الشهير “البرنس”، على الهجوم الذي شنّه عليه رئيس نادي الزمالك، متهمًا إياه ببيع “لحوم حمير”.

ظهر “البرنس”، في فيديو لمدة 5 دقائق، يستمع في بدايته لمداخلة هاتفية لرئيس الزمالك عبر الهاتف، يكيل فيها الاتهامات إليه، ثم علّق على هذه الاتهامات مبديًا استغرابه منها، مؤكدًا أن القضاء أنصفه فيما يخص ادعاءات بيع لحم حمير للزبائن.

أضاف أن رئيس نادي الزمالك نفسه دعاه في زيارة لوضع الأكل للاعبي كرة القدم في النادي، موضحًا أن هذه الواقعة مصورة بالفيديو، مضيفًا: “المفروض ربنا أداله كرسي في مجلس الشعب وبقى رئيس نادي والمفروض يبقى قدوة للشباب، أي حد ناجح بيبقى قدوة، والحمد لله البلد كلها عارفة القضاء المصري المحترم الشامخ اللي حكملي بالبراءة.. ولمّا أنا بتاع حمير دخلتني النادي أعمل للعيبة أكل حمير ليه؟”.

تابع البرنس: “خليت الناس تقول لولادي في المدرسة بابا بتاع لحمة حمير، ليه كدا؟.. آذتنا، وولادك أمير وأحمد ناس محترمة وبيآكلوا عندي لحد النهارده، بس أنت آذتني في أكل عيشي، وأنا متكلمتش من جوّه السجن أنا اتحكم عليّا واتأمن عليّا قبل ما الحرس يآخد مني التليفون اتصلت بيك وقولتلك إلحقني، وطلبت 3 مليون جنيه، ولكن الناس اتعاطفت معايا والناس وقفت جنبي وأهلي وأهل منطقتي، وطلعت براءة، وأنا هآخد حقي.. بلدي هتجيبلي حقي وربنا هيجبلي حقي، اتقي الله، وحسبي الله ونعم الوكيل”.

بسم الله الرحمن الرحيم( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )صدق الله العظيم

Posted by ‎كبدة البرنس‎ on Thursday, May 2, 2019

رد ناصر البرنس

نرشح لك: رسالة أمير مرتضى إلى جمهور الزمالك

شاهد: أين اختفى هؤلاء