شاشة

إيمي سمير غانم تكشف تفاصيل “سوبر ميرو”

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم تفاصيل الشخصية التي تؤديها في مسلسلها “سوبر ميرو”، والمقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان 2019. تفاصيل مسلسل سوبر ميرو 

قالت “غانم” في مقابلتها مع برنامج “The Insider بالعربي” عبر شاشة “دبي”، إن شخصية “سوبر ميرو” تمتاز بالطيبة، موضحة أنها بمثابة النسخة المصرية لأفلام الكارتون للأبطال الخارقين: سوبر مان وسبايدر مان وبات مان، ولكن بصبغة مصرية.

أضافت أنها عانت كثيرا أثناء تصوير المسلسل بسبب مشاهد القفز من أماكن عالية، مشيرة إلى أنها لديها فوبيا من هذا الأمر، بالإضافة إلى ثقل وزن بدلة “سوبر ميرو” خلال التصوير والمصنوعة من الجلد.

استطردت أنها اختارت هي وشقيقتها دنيا الشعر الأزرق وشكل الباروكة للشخصية داخل العمل، متابعة أنها لن تنشىء حساب باسم المسلسل على موقع إنستجرام مثلما فعلت الفنانة مي عز الدين لمسلسلها المقبل “البرنسيسة بيسة”، حيث أوضحت إيمي أنها كسولة جدا في هذه الأمور بالرغم من درايتها بكونها مهمة للفنان.

مسلسل “سوبر ميرو” من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، وتجسد إيمي سمير غانم خلاله شخصية بطلة خارقة، وسيكون خياليا على الطريقة المصرية ويختلف عن البطلات الخارقات اللاتي نراهن في الأعمال الأجنبية.

تفاصيل مسلسل سوبر ميرو

نرشح لك: فيديو: هكذا تحولت إيمي سمير غانم إلى بطلة خارقة في “سوبر ميرو”

شاهد: مختلفة طريفة صادمة أراء المشاهير

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock