اليوم.. كارول سماحة ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي

تحل الفنانة اللبنانية كارول سماحة، ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة CBC، مساء اليوم الخميس في تمام التاسعة مساءً. كارول سماحة ضيفة معكم

تتحدث “سماحة” خلال الحوار عن أحدث أغانيها “أنا المطلقة”، لتشير إلى حالة الجدل التي تسببت فيه الأغنية حتى قبل طرحها وبعد البوست الشهير الذي كتبته على حساب “تويتر” الخاص بها والذي قالت فيه “نعم.. أنا المطلقة”.

كما توضح أن حفلها بمركز المنارة بالقاهرة سيحمل العديد من المفاجآت، من بينها أنها ستقدم لأول مرة أغاني دويتو لأول مرة مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، بتقنية الهولوجرام.

على صعيد آخر، تستضيف منى الشاذلي، كل من رمضان درويش، بطل مصر والعالم فى الجودو، وحسن حسن، بطل مصر والعالم في المصارعة، وليلى شكري، بطلة مصر والعالم في التنس تحت سن 12 سنة بعد تحقيقهم لأرقام قياسية في ألعابهم الفردية.

يتحدث درويش عن لحظة تتويجه بعد كسر الرقم القياسي برياضة الجودو؛ ليصبح بطل دورة ألعاب البحر المتوسط لـ 3 دورات على التوالي، وعن كواليس إصابته بالتسمم في كواليس إحدى بطولات العام الماضي.

يشير حسن، العائد منذ أيام من البطولة الإفريقية لشباب المصارعة في تونس، إلى حصده للميدالية الذهبية، حيث توج بذهبية منافسات وزن 72 بعد فوزه على نظيره المغربي بعدم التكافؤ، بينما تتحدث ليلى شكري، عن شعورها بالمسؤولية الكبيرة بعدما أصبحت تتعلق الآمال لتحقيق أمجاد مصرية برياضة التنس، خصوصًا بعدما احتلت التصنيف الأول على مستوى مصر وأفريقيا تحت 12 عامًا، وقدمت أداء غير مسبوق بالعديد من البطولات المحلية والدولية خلال الفترة الماضية.

نرشح لك: “المرجيحة”.. جديد “أمين وشركاه” على dmc

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”

كارول سماحة ضيفة معكم