شاهد: زوج نيكول سابا يحرجها بأسئلته على الهواء

أحرج الفنان اللبناني يوسف الخال زوجته الفنانة نيكول سابا ، من خلال توجيه بعض الأسئلة المُحرجة لها على الهواء.

وجه “الخال” سؤالًا لـ نيكول خلال حلولها ضيفة على برنامج “منا وجر” عبر شاشة “MTV”، جاء فيه: “بأي حالة ممكن ترجعي تتزوجي، إذا متت، أو إذا طلقنا حبيًا، أو إذا أطلقنا إني خنتك”.
من جانبها قالت نيكول أن مبدأ الزواج الثاني غير موجود بقناعتها في المطلق، لكن إجابتها على السؤال هو: “إذا متت لأنها وقتها ستشعر أن ضلها ما عاد موجود، وممكن تحتاج لسند”.

وفي سؤال آخر قال لها “الخال”: “إذا اعترفت لك على الهواء إني خنتك، بتسامحيني؟، لو لأ ليه، ولو أه ليه”، من جانبه ردت نيكول بأنها لن تسامحه، لكنها ليست نهاية الدنيا، مُضيفة: “أنت بتعرفني ما بتخيل إني بسامح”، ليُتابع “الخال” قائلًا: “لهيك ما خنتك بعد”.

وردًا على سؤال كيف أثر زواجهما إيجابيًا وسلبيًا عليها، قالت أنه منحها أجمل تجربة بالحياة هي تجربة الأمومة ولولا الزواج كانت ستظل تشعر بأن شيئًا ناقصًا مهما حققت من نجاح، مشيرة إلى أن الزواج لم يؤثر عليها سلبيًا لأن خياراتها قبل الزواج هي نفسها بعد الزواج.

وعن تصرفها في حال انتهى حب “الخال” لها وقرر خطف ابنتها دون اهتمام بالقانون، قالت نيكول أنها ستتصرف بالمثل دون مراعاة للقانون.

اختتم “الخال” أسئلته قائلًا: “إذا شاركنا في عمل معًا، وقررالمنتج وضع اسمي أولًا لأنه يرى اسمي أكثر تسويقًا، هل بتقبلي؟، ولا بدك تعرفي ردك فعلي؟”، لترد نيكول عن ذلك قائلة: “أنا شايلة اسمك نيكول سابا الخال، فمش فارقة مين اسمه قبل مين، وحياتنا مبنية على المشاركة، وبنراعي تطلبات السوق بشكل منطقي”، مُضيفة: “ولو المسلسل بدو يخسرنا سلامنا بلاه”.

نرشح لك: شاهد: مفاجأة لـ نيكول سابا من ابنتها على الهواء

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”