هبة الأباصيري: "لهذا السبب أكره مصطلح سترونج إندبندنت وومَن"

حلت الإعلامية هبة الأباصيري ضيفة في برنامج “مش عادي” تقديم رحاب الشناط، وخلال الحلقة كشفت “الأباصيري” العديد من النقاط حول حياتها الشخصية خاصة مع وجود صديقتيها.

هبة الأباصيري ضيفة في برنامج مش عادي

تحدثت “الأباصيري” خلال حوارها الذي نشر عبر موقع “إعلام دوت أورج” عن روتين حياتها اليومية وعلاقتها بالرياضة و”الجيم” وكشفت عن أكلها للعديد من لحوم الحيوانات الغريبة فذكرت أنها تذوقت لحم التمساح والضفادع وكانت تتمنى أن تتذوق لحم الحمار الوحشي والأسد والزرافة على وجه التحديد لكن حينما ذهبت إلى كينيا وجدت أنهم قد منعوا تقديم لحوم تلك الحيوانات.

في سياق آخر تحدثت هبة عن أصدقائها المقربين موضحة أنها قد تنقطع عن رؤية بعضهم لفترة لكن تظل مكانتهم لديها كبيرة، كما تحدثت عن قوة الصداقة التي تجمع بينها وبين الفنانة داليا البحيري.

كذلك كشفت هبة الأباصيري عن طولها ووزنها فذكرت أن طولها 169 سنتيمتر ووزنها 59 كيلوجرام، كما كشفت عن اكتسابها العديد من الكيلوجرامات أثناء الحمل حيث زادت في فترة حملها 35 كيلو لكنها تستعيد رشاقتها مرة أخرى خلال عام بعد الولادة.

وعن صديقاتها فقد شارك في الحلقة 2 من صديقات هبة وهن عليا فاضل ومروة خليل وتحدثت كل منهما عن علاقتها بهبة ومغامراتهم في السفر وعن أصعب طباع هبة الأباصيري كما تطرقوا في الحديث للمواصفات التي تتمناها صديقات هبة الأباصيري في العريس المنتظر.

وتطرقت هبة الأباصيري للعديد من الموضوعات كالحسد وموقف محرج تعرضت له أثناء تقديمها أحد الحفلات، كذلك رفضها لمصطلح ” strong independent woman”.

برنامج “مش عادي” يختص باستضافة الإعلاميين ويتطرق خلال الحديث إلى حياتهم الشخصية أثناء قضاء يوم “مش عادي” في مكان يختاره الضيف.

هبة الأباصيري ضيفة في برنامج مش عادي

نرشح لك: سارة عبد الرحمن مع دنيا سمير غانم في رمضان