تامر أمين لـ محمد رمضان: استرخصت في الموديلز

علق الإعلامي تامر أمين على الجدل الذي أثير مؤخرًا بسبب الحفلة التي أقامها الفنان محمد رمضان قبل أيام، موضحًا أن التجهيز للحفلة تكلّف مبالغ كثيرة، لكنهم “استرخصوا في الموديلز” على حد قوله.تامر أمين يسخر من محمد رمضان

أضاف أمين، خلال حلقة الثلاثاء، من برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه على قناة “النهار”، أن الجمهور انتقد رمضان بسبب خروجه عاري الصدر بصحبة فتيات ملابسهن عارية أيضًا، قائلاً: “جايب مجموعة من الموديلز عاريات من عند أم عبير وبالصلاة على النبي كانت اللحمة فيهم بالكيلو والأوزان التقيلة من اللي بطلت من زمان دي.. يعني رغم التكلفة دي كلها استرخصوا في الموديلز مش عارف ليه”.

أوضح أمين أن رمضان موهوب، لكنه يغني بالطريقة الكيدية وهي نوع جديد على غرار الشعبية والدينية والشبابية وغيرها من الأنواع، مضيفًا: “محمد رمضان يغني وهو يستعرض نفسه وبيقول للناس أنا مفيش حد زيي اتفرجوا على فلوسي وعربياتي كده”.

في نفس السياق، أكد أمين أن أغاني رمضان لا قيمة لها بالرغم من أن هناك قطاعا كبيرا من الشعب ينجذب إليها، مشيرًا إلى أنه يحترم النجاح عمومًا رغم أي اختلاف، قائلا: “الحياة علمتني أن أحترم النجاح وإن كنت مختلف معه .. والملايين حاولوا قبل محمد رمضان ولم ينجحوا”.

تامر أمين يسخر من محمد رمضان

نرشح لك: بسبب حفله الغنائي.. محمد رمضان يعتذر لجمهوره

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي