دينا للشيوخ: "آسفة متزعلوش"

قالت الفنانة دينا إنها ترى أن “بدل الرقص” حرام وليس الرقص نفسه، وهذا في حال ربط المهنة بالدين، مُتابعة: “ماقدرش أدخل شغلى في الدين، لأن العمل الفني لا يدخل في الدين أساسًا”. دينا تعتذر للشيوخ

تابعت دينا خلال حوار لها مع جريدة “الوطن، أنها لا تحب أن يخبرها أحد أن تترك قائلة: “محدش يقولي أعمل إيه وما أعملش إيه”، مُتابعة: “فأنا أحب مهنتي واحترمها وأعرف كيف احترم نفسي فيها، والله وحده هو الذي يحكم عليّ وليس البشر، ولن أقبل بوصاية من أحد، ومن يحكم عليّ لا ألتفت إليه أساسًا”.

أردفت عن ضيق بعض الشيوخ منها واتهامها بالازدواجية: “أحب كل الناس بطبيعتي ولا أتعمد مضايقة أحد، وإذا تضايق الشيوخ مني فأقول لهم أنا آسفة، متزعلوش، ولكني كنت سعيدة بوجودي في السعودية، وأدائي لمناسك العمرة للمرة الثانية في حياتي، علمًا بأنني أديت فريضة الحج مرة واحدة، قبل أعوام، ومع ذلك أؤكد مجددًا أنني مش بدخل شغلي في الدين”.

وعن سبب ارتدائها للنقاب خلال إجرائها للعمرة مؤخرًا: “ارتديت النقاب في مطار جدة، لتيسير إنهاء إجراءاتي دون عطلة، وكي لا يتعرف أحد عليّ، فيطلب التقاط صورة أو ما شابه، ولكني أثناء وجودي في المطار نفسه استعدادًا لعودتي إلى مصر، التقطت صورًا مع كل الناس بالحجاب دون نقاب”.

دينا تعتذر للشيوخ

نرشح لك: سبب فشل إجراء سهير رمزي لعملية تجميل

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة