محمد رمضان: نظمت حفلتي بناءً على طلب الجمهور

حضر الفنان محمد رمضان، ملتقى صناعة الإبداع، الذي استمر خلال الفترة من 26 لـ 27 مارس الجاري.

رد “رمضان” خلال جلسته، التي أقيمت في اليوم الثاني للملتقى، والتي كانت عن كيفية الحفاظ على الصورة الذهنية لدى الجمهور، بصراحة بالغة عن كافة الانتقادات والأسئلة التي تدور في عقول الحضور والتي وجهت له.

أعرب في بداية الجلسة عن سعادته بالدعوة، التي قدمت له من قبل القائمين على ملتقى صناعة الإبداع واعتباره أحد المؤثرين في مجال الإبداع، كما عبر عن امتنانه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” حيث قال “كنت سعيد بوجودي اليوم في Creative Industry Summit وسعيد برؤيتهم لخطواتي وتقديرهم لرحلتي البسيط، كان يوم مفيد وممتع”.

على صعيد آخر، قال خلال الجلسة إن أحد أبرز الانتقادات التى توجه له دائماً هى خروجه عن المألوف فى كل ما يقدمه، موضحًا أن هناك مقولة شهيرة لبرنارد شو يضعها فى اعتباره دائماً فى حياته، وهي “أن الرجل العاقل يكيف نفسه مع العالم، أما الرجل غير العاقل يصر دائماً على المحاولة فى تكييف العالم مع نفسه، لذلك فكل تقدم فى هذا العالم يعتمد على غير العاقل”.

أضاف أن هذه المقولة لا تمنع أنه يخطط لعمله وكل شىء يكون مدروس جيداً سواء التمثيل أو الإعلانات أو حتى الغناء، وذلك لأنه يسعى دائما أن يكون في المقدمة، وأن يظل الجمهور يتذكره، وهذا ماحققه في الغناء، ولكونه ممثل جيد استطاع أن يقنع الجميع بموهبته كمغني، مؤكداً أنه لم يقم بتنظيم حفلة إلا بناءً على طلب جمهوره،حيث اعتبر هذه الحفلة فرصة جيدة للتواصل معهم.

وأوضح أن أكبر دليل على نجاحه كمغنى أن شركة سونى العالمية تعاقدت معه لإنتاج اعمالا فنية جديدة، مؤكداً أن الموهبة وحدها لن تصنع منك شخصاً ناجحاً، انما الاصرار هو السبب الرئيسي فى النجاح، مع ضرورة أن تكون الرغبة نابعة من داخلك.

محمد رمضان محمد رمضان

نرشح لك: شاهد: Money أحدث أغاني محمد رمضان

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام