سمية الخشاب تنفي الطلاق وتؤكد الخلع

علقت الفنانة سمية الخشاب، على ما نشره الفنان أحمد سعد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بشأن انفصالهما، مؤكدة على أنها قررت رفع دعوى خلع ضد “سعد” قبل شهور للضرر، إلا أنها رفعتها اليوم الخميس، نافية ما تردد حول وقوع الطلاق، لافتة إلى أن الفنان عمرو سعد، على علم بالسبب، الذي أدى إلى حدوث هذه الأزمة. سمية الخشاب تنفي الطلاق

ووفقًا لـ موقع “المصري اليوم” فقد قالت “الخشاب”: “اتخذت هذا القرار منذ شهور، ونظرًا لمرور أحمد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، الغيرة تفجرت داخله وكانت الأزمة”.

تابعت: “على مدار سنتين جواز تفرغت لبيتي وأسرتي وكنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتها العملية وجمهورها كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه”.

يذكر أن أحمد سعد، كان قد أعلن صباح اليوم الخميس انفصاله عن سمية الخشاب، بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017.

كتب “سعد” عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”: “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي”.

سمية الخشاب تنفي الطلاق

نرشح لك: انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام