سبب رفض سيد رجب لـ مسلسل "أبو العروسة"

قال الفنان سيد رجب إنه رفض تجسيده لشخصية “عبد الحميد” في مسلسل “أبو العروسة”، عندما عُرض عليه المسلسل في البداية.سبب رفض سيد رجب لمسلسل أبو العروسة

تابع “رجب” خلال لقائه مع برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس، عبر شاشة “dmc” مساء أمس الثلاثاء، أن رفض المسلسل لكونه “خفيفًا” بالإضافة إلى أنها كانت المرة التي يُعرض عليه مسلسل 60 حلقة، فرأى أنه سيكون “مملًا” على حد وصفه.

أضّاف أن إصرار المنتج إبراهيم حمودة على تجسيده للدور، جعله يوافق على قبول العمل، مضيفًا أنه قال لنفسه في أواخر تصوير الجزء الأول: “كنت هضيع العمل دا مني”.

أشار إلى أنه لم يفهم سر إعجاب الجمهور الكبير بالمسلسل، مُرجعًا النجاح إلى أن الشخصيات كانت نماذج لشخصيات حقيقية من المجتمع.

“أبو العروسة” بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، كارولين عزمي.

المسلسل من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال، بدأ عرض الجزء الثاني منه يوم 30 ديسمبر الماضي، وكان الجزء الأول من العمل حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

تخيلوا إن سيد رجب رفض في الأول يعمل دور عبد الحميد في #أبو_العروسة لكن رجع قال "الحمد لله

تخيلوا إن سيد رجب رفض في الأول يعمل دور عبد الحميد في #أبو_العروسة لكن رجع قال "الحمد لله إني عملت الدور ده"#صاحبة_السعادة

Posted by dmc TV on Tuesday, March 26, 2019

سبب رفض سيد رجب لمسلسل أبو العروسة

نرشح لك: شاهد: جلسة صلح بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام