شاهد: "عبد الغفور البرعي" الحقيقي

أجرى الإعلامي محمود سعد لقاء مع شخص يُدعى نادي السباعي، وهو الشخصية الحقيقية المُقتبس عنها شخصية “عبدالغفور البرعي” والتي أداها الفنان الراحل نور الشريف في المسلسل الشهير “لن أعيش في جلباب أبي”.

قال “السباعي” خلال لقاء له مع برنامج “باب الخلق”، المُذاع عبر قناة “النهار”، مساء أمس الجمعة، إن أحداث مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” ليست كلها حقيقية حيث طغى عليها الأسلوب الدرامي، مُضيفًا: “أنا فعلا اطحنت في شبابي”.

أشار “السباعي” إلى أنه التقى بالفنان نور الشريف أثناء أدائه المسلسل أكثر من مرة، لافتًا إلى أنه خرج للعمل وعمره 5 سنوات بعد وفاة والده، وعند بلوغه 14 عامًا قرر أن يفتح محلًا بكفر الشيخ، وتزوج من إحدى أقارب والدته، وبلغت تكاليف الزواج حينها 7 جنيهات، واشترى أول بضاعة له بالمبلغ الذي جمعه من هدايا الزواج.

أوضح أنه حقق ربحًا من بيع البضاعة أكثر مما توقع، فقرر شراء مشغولات ذهبية لزوجته باعتبارها “وش السعد” عليه كما وصفها، لافتًا إلى أنه اشترى طائرة كما جاء بالمسلسل بمبلغ 100 جنيه وقطعها بنفسه لأجزاء.

نوهّ أنه تعلم الصبر من عمله، وكان يشعر منذ صغره أنه سيصل إلى مكانة كبيرة، مشيرًا إلى أنه أدى فريضة الحج 21 مرة ويحفظ القرآن الكريم كاملًا، ولكنه لا يعرف القراءة أو الكتابة، منوهًا عن أنه بنى مسجدًا ومستوصفًا صحيًا خيريًا.

 

نرشح لك: شاهد: جائزة الفائز في الموسم السادس من Arabs got talent 

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام