بعد غياب عامين.. علا غانم تعود للسينما بـ "خط الموت"

قالت الفنانة علا غانم بطلة فيلم “خط الموت”، إنها تنتظر عرض الفيلم وتتمنى أن ينال إعجاب النقاد والجمهور، خاصة أنها تقدم دور مختلف تمامًا عما سبق وقدمته على شاشة السينما. علا غانم تعود للسينما بخط الموت

جدير بالذكر أن آخر فيلم شاركت فيه الفنانة علا غانم، كان فيلم “الفندق” عام 2017، وهو من بطولة علا غانم، محمد نجاتي، أحمد كرارة، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، تأليف أسامة فهمي، إخراج نشأت عبد اللطيف.

أشارت علا إلى أن فريق العمل بذل مجهودًا كبيرًا حتى يخرج الفيلم بشكل جيد، لافتة إلى أنها تتواجد حاليًا في أمريكا، متمنية اللحاق بعرض الفيلم المقرر أن يبدأ يوم الأربعاء المقبل.

كان محمد عادل مخرج الفيلم قد أعلن عن تنظيم عرض خاص يوم الثلاثاء بسينما بورتو كايرو، وذلك بحضور فريق العمل مع الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية.

“خط الموت” إنتاج درة للإنتاج الفني والسينمائي والامتياز للانتاج الفني والتوزيع السينمائي لصاحبتها المنتجة السعودية الدكتورة فاتن إبراش، والمنتجة المصرية منال العادلي، وفكرة سحر عصام، تأليف وإخراج محمد عادل.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم علا غانم، أحمد صلاح حسني، رزان مغربي، عبد الإمام عبد الله، محمد سليمان، إنجي خطاب، باسم قهار، عمرو ممدوح، أميرة نايف، عبد الله مشرف، منير مكرم، مصطفى يوسف، منى ممدوح، جليلة محمود، بهجت عدلي، شريف ليلة.

علا غانم تعود للسينما بخط الموت

نرشح لك: معز مسعود ينتج فيلمًا عالميًا عن حادث نيوزيلندا

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام