دلال عبد العزيز تكشف لـ إنجي أنور هدايا دنيا وإيمي لها في عيد الأم

حلت الفنانة دلال عبد العزيز ضيفة على الإعلامية إنجي أنور، في برنامجها “سيرة واتفتحت” على “نغم إف إم 105.3″، في حلقة خاصة عن عيد الأم بعنوان “أم الأم .. تيتة المنسية”. هدايا دنيا وإيمي في عيد الأم

تحدثت إنجي خلال الحلقة عن الجدة وضرورة تذكرها والاهتمام بها في هذا اليوم، والحرص على شراء هدية ولو بسيطة، وطرحت سؤالًا وهو: “هدية تيتة.. عامل حسابها السنة دى.. ولا هتطنش؟!”.

أعربت الفنانة دلال عبد العزيز عن سعادتها وتشريفها باختيارها في الحلقة، قائلة: “أشعر بالفخر والسعادة بوصفي أم مثالية لأنها أهم رسالة للإنسان في حياته، وأنا أعتبر أن نجاح دور الأم (لمياء) في سابع جار، من أهم إنجازاتي الفنية ويكفي أني حصلت على تكريم من جهات عديدة جميعهم اختاروني كأهم ممثلة قدمت دور الأم بعد الراحلة العظيمة كريمة مختار والراحلة القديرة فاتن حمامة وهذا يشرفني ويسعدني كثيرًا”.

أضّافت: “أكثر ما يؤلمني في هذا اليوم هو شعور كل أم لها شهيد من الشرطة أو الجيش، عاشت بعد ابنها ولو يوم واحد فهذا أصعب شعور يمكن أن تشعر به أم خلال حياتها، فقلبي معهم وأتمنى أن يلهمهم الله الصبر والسلوان”.

وردًا على سؤال إنجي: “من أول المهنئين لك في عيد الأم …دنيا أم إيمي؟!”، قالت دلال عبد العزيز: “دنيا اتصلت أولًا وبعدها مباشرة إيمي، لكن للأسف دنيا مريضة هذا العام ولم تستطع زيارتي”.

وحول هدايا النجمتين في عيد الأم قالت دلال: “إيمي جابتلي هدية سلسلة دهب تحفة وقالت لي ما تقلعيهاش من رقبتك، عايزة أشوفك بيها علطول، أما دنيا فأنا اللى هاجيبلها السنة دي علشان بقت أم، وهدي الهدية لبنتها (كايلة) هي تقولها كل سنة وأنت طيبة”.

وعن هدية سمير غانم، قالت دلال مازحة: “سمير طنش الصراحة بس هيروح مني فين مش هاسيبه، هيدفع يعني هيدفع”، مُضيفة: سمير غانم أب حنون جدًا، وحاليًا جد ناجح، فالأب أيضًا لابد أن يتم تكريمه في مثل هذا اليوم الذي يعتبر عيد للأسرة”.

جدير بالذكر أن برنامج “سيرة واتفتحت” مع إنجي أنور، يذاع يومي الأربعاء والخميس الساعة الثالثة عصرًا على نغم إف إم 105.3.

هدايا دنيا وإيمي في عيد الأم

نرشح لك: كيف هنأ المشاهير أمهاتهم بعيد الأم؟

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام