ميدو: سأثبت اختراق حسابي على "تويتر"

علق أحمد حسام “ميدو” على قرار إقالته من تدريب فريق الوحدة السعودي، عقب سبّه لأحد مشجعي الفريق بلفط خارج على موقع تويتر، مؤكدًا أنه سيثبت من خلال الإجراءات القانونية أنه تم اختراق حسابه.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “شكرًا إدارة الوحدة، شكرًا جمهور الوحدة، تحملت المسئولية في ظروف صعبة واستطعت بفضل الله وتوفيقه ومساندة الإدارة وإخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي ان احقق بالفريق نتائج وأداء متميز أشاد به الجميع. أحترم قرار الإدارة لكنني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي”.

كان أحد المغردين المنتمين للوحدة السعودي، تمنى رحيل ميدو عن النادي وعن الدوري السعودي، ليرد ميدو عليه بلفظ خارج عبر حسابه، الأمر الذي أثار هجومًا حادًا من جماهير الكرة بالسعودية ضد ميدو، قبل أن يخرج الأخير بعدها بدقائق، ويؤكد أن حسابه كان قد تعرض للسرقة إلا أنه نجح في استعادته مرة أخرى.

وأثار ميدو عدة أزمات مؤخرًا بعد خسارته الكبيرة من نادي النصر برباعية، ومطالبته بإصدار قانون يمنع اللاعبين من الأندية من اللعب أمام ناديهم الأصلي، بعد الأخطاء التي تسبب فيها عبد الإله العمري مدافع الوحدة المعار من النصر في مباراة الفريقين الأخيرة.

ميدو

نرشح لك: رسميًا.. إقالة ميدو من تدريب الوحدة السعودي

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام