برومو

رئيس الحكومة المغربية ينشئ صفحة رسمية على “فيس بوك” ‎

في ظرف أقلّ من أسبوع، استطاعت الصفحة الرسمية لرئيس الحكومة المغربي، عبد الإله بنكيران، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن تجمع حوالي 34 ألف معجب، رغم أن من أنشأها لم يدفع مقابلًا ماديًا لترويجها، ورغم أنها لم تنشر بعد أيّ منشور يخصّ رئيس أوّل حكومة مغربية بعد الأحداث التي عرفت باسم “الربيع العربي”.
هذه الصفحة التي أنشأها قسم الإعلام بحزب العدالة والتنمية المغربي الذي يتزعمه عبد الإله بنكيران، تأتي لإيقاف تناسل مجموعة من الصفحات بفيس بوك التي تنتحل صفة اسم رئيس الحكومة، خاصة وأن هذا الأخير، سبق له أن تبرّأ سابقًا من هذه الصفحات، إذ قال إنه لا يمتلك أيّ صفحة على هذا الموقع، كما أنه لا يعرف كيفية استعماله.

وبحسب موقع CNN بالعربية، هناك مصادر من داخل حزب العدالة والتنمية، أكدت أن عبد الإله بنكيران سيعمل على زيارة صفحته من حين لآخر، وسيقوم بتحديثها عندما يتمرّس على تقنيات النشر بموقع التواصل الاجتماعي، كما سيعمل من خلالها، على التواصل مع المواطنين بين الحين والأخر، للإجابة عن أسئلتهم بشكل مباشر.

وكان حزب العدالة والتنمية قد دشّن قبل أشهر موقعه الإلكتروني الرسمي الجديد، وأعلن عن حاجته لتوظيف صحفيين كي يتخصّصوا في نشر أخبار الحزب والحكومة وما يهم المغرب.

اقرأ أيضًا:

عمرو عبد الحميد في عيد الإعلاميين: النظام قلقان من الإعلام‎

تليمة: بعد كده نكتب كلام على مزاج السادة الوزراء

الجمهور يقدم حلقة الأربعاء من “أخر النهار”

أول تحذير من اغتيال السيسي‎

مفيد فوزي تعليقاً على حبس “بحيري”: أرفض محاكمة أى شخص “يفكر”

إبراهيم عيسى: التعليم في مصر “وهم باذنجاني”

عكاشة: مصر بطة وفرحانة انها بطة

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock