رئيس "الكاف" يشيد بمحمد صلاح في ملتقى أسوان

قال أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إن دور الشباب مهم في مجال الكرة الإفريقية، معربًا عن سعادته باستضافة مصر لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة لتضم 24 فريقًا لأول مرة في تاريخ القارة. رئيس الكاف يشيد بمحمد صلاح

أضاف في كلمته خلال احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي، في مستهل أعمال ملتقى الشباب العربي الأفريقي بأسوان، اليوم السبت، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن كرة القدم أصبحت مدرسة للحياة، مثلها مثل الجامعات والمؤسسات الكبرى، حيث إن كرة القدم سمحت بظهور العديد من القامات، مثل رئيس دولة ليبريا جورج وايا، وديديه دروجبا الذى يعمل بمجال الأعمال في القارة السمراء.

وجدد أحمد أحمد، امتنانه بالتزام الرئيس السيسي باستضافة كأس إفريقيا لكرة القدم على أرض مصر بـ٢٤ فريقيا، مؤكدا ثقته في أنها ستكون احتفالية للشباب الإفريقي، وليست مجرد مباريات كرة قدم فقط، موضحًا أن “كاف” توفر العديد من الإمكانيات للشباب الإفريقي في مجال كرة القدم، معربًا عن أمنياته لتحقيق المزيد من النجاح في العديد من المبادرات التي تقوم بها مصر.

في نفس السياق، أشاد رئيس الاتحاد الإفريقي، باللاعب الدولي الأفريقي محمد صلاح موضحًا أنه يعد نموذجا لشباب العالم، معربا عن تمنياته لمصر دائما بالنجاح والتوفيق، مشيدا بتنظيمها لملتقى الشباب العربي والأفريقي بمدينة أسوان.

رئيس الكاف يشيد بمحمد صلاح

نرشح لك: الرئيس يقف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث نيوزيلندا

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام