ناهد السباعي: "لغيت الفرح وذهبت لعمل مساج لتهدئة أعصابي"

قالت الفنانة ناهد السباعي ، إنها ليست ككل الفتيات تحلم بالفستان الأبيض، فالحياة مع أهلها أهم وأفضل، خاصة بعد وفاة والدها وشقيقها، أصبح الزفاف “شيء مش مهم” في حياتها لأن أغلى اثنين فيها قد توفيا.

أضافت “السباعي” خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، في حلقة مساء السبت من برنامج “الحكاية”، المُذاع على قناة “mbc مصر”، أنها شديدة التعلق بوالدتها، ولكي تقرر الزواج والانتقال إلى حياة أخرى يجب أن تكون واثقة بنسبة 100% أنها ستكون سعيدة فيها.

عن تغيبها عن حفل زفافها وعدم ذهابها له، قالت إنها أخبرت العريس وأهله قبلها بيوم بعد الخلاف الذي نشب بينهما، إلا أنهم لم يصدقونها وذهبوا بشكل طبيعي لحفل الزفاف فتفاجئوا بعدم حضورها، لافتة إلى أن أهله “ناس طيبين جدًا”، مضيفة: “بس ده ملوش دعوة كان بينا مشكلة بسيطة جدا ولكنها قررت الانفصال لأنها لم تشعر أنها تريد الاستمرار في ذلك الارتباط”.

أردفت أن أصدقائها اتصلوا بها أخبروها أن استعدادات الفرح مستمرة كما هي لم تتوقف، ومكان الحفل على البحر قيد التنفيذ، فأخبرتهم أنها لن تحضر، ولم يصدقونها أيضًا، بالرغم من أنها أرسلت لهم رسالة في اليوم السابق للزفاف.

في سياق متصل، قالت إنها يوم الفرح وفي ظل الجدل الكبير الذي حدث تركت كل شيء وذهبت لعمل “مساج” لتهدئة أعصابها، ودخلت “ساونا”، وأغلقت هاتفها، واصطحبت والدتها وسافرت، لتنفصل تمامًا عن أحاديث الناس والصحافة.

ناهد السباعي

نرشح لك: والدة ناهد السباعي: أنا السبب في انفصالها

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي