برومو

كيف ربح محمد رمضان 62 مليون جنيه في عام واحد؟

رصد موقع “socialblade” المكاسب التي حققها الفنان رمضان، من كليباته على الـ”يوتيوب”، والتي وصلت إلى حوالي 302 ألف دولار، خلال آخر 30 يومًا.ربح محمد رمضان 62 مليون جنيه

وفقا للموقع فالفنان محمد رمضان يربح من اليوتيوب من 19 ألف دولار في أقل الحالات، لـ304 آلاف دولار شهريا في أفضل حالات القناة، وتصل أرباحه السنوية من اليوتيوب من 228 ألف دولار كأقل تقدير لـ3.6 مليون دولار كحد أقصى.

وتوقع الموقع بناء على التدرج الشهري في الأرباح، أن تحقق قناة محمد رمضان على “يوتيوب” أرباحًا سنوية نهاية 2019 بنحو 3 ملايين و600 ألف دولار، أي ما يعادل أكثر من 62 مليون جنيه مصري.

يذكر أن عدد متابعي محمد رمضان عبر قناته على “يوتيوب” وصل إلى 3 مليون و982 ألف متابع، كما تخطى عدد مشاهدة فيديوهاته حاجز المليار مشاهدة 1.256.833.329، وفقا لما ذكره الموقع.

وخلال شهر فبراير الماضي بلغت أرباح “رمضان” حوالي 11 ألف دولار، وحتى اللحظة الحالية، 1200 دولار مع استمرار مشاهدة المتابعين لفيديوهاته.

ويحقق “رمضان” يوميا من المشاهدات حوالي 10 آلاف دولار، ومن المنتظر أن يتم طرح أحدث أغانيه “نمبر وان ولا عزاء لنمبر تو”، على “يوتيوب” بعدما تم عرضها على حسابه الرسمي على “إنستجرام”.

وطرح “رمضان” من قبل أغاني متنوعة وكان أبرزها “نمبر وان” التي اقتربت من 100 مليون مشاهدة، ولم يمر وقت قصير حتى قدم لمحبيه أغنية “مافيا”، والتي طرحها في شهر يناير الماضي.

ربح محمد رمضان 62 مليون جنيه

نرشح لك: محمد رمضان: “ضيعت حياتي في أيه.. ربنا هيحاسبني”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock