من مبارك للسيسي.. بكاء في حضرة مني الشاذلي

أسماء محمد

تمتلك الموهبة والقدرة على التحاور، لكن على الرغم من مسيرتها الإعلامية الطويلة عبر الشاشات المصرية والعربية، إلا إن برامجها تشهد الكثير من لحظات البكاء سواء من جانبها أو من جانب ضيوفها في الحلقات المختلفة، فتعددت الأسباب والبكاء واحد عند الإعلامية مني الشاذلي.
عقب خطاب الرئيس الأسبق حسني مبارك، في أثناء الثورة المصرية، والذي أطلق عليه الكثير اسم “الخطاب العاطفي”، كانت مني الشاذلي، حينها تقدم برنامج “العاشرة مساء”، على شاشة دريم2، وبكت على الهواء مباشرة عقب انتهاء الخطاب لتؤكد “إن ما يمر به المصريين الآن هي لحظة تاريخية”.
في تصريحات لها قالت: “إن الوضع حينها لم يكن مفهوم، شعرت بإن الحل السري جاء حين قال مبارك لم اكن أنتوي الترشح”، كان إحساسي هو إحساس من يمر بأزمة كبيرة ووجد شبح الحل”.

خلال حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، ومع اندلاع الاشتباكات أمام مكتب الإرشاد، استضافت مني في برنامجها “جملة مفيدة”، على شاشة mbc” مصر”، شابين مختلفين سياسيًا، وفي نهاية الفقرة قالت مني “إنه مهما كان الاختلاف بينهما إلا إنه عليهم تذكر أصدقائهما الشهداء الذين ينظرون لهم الآن”.. وبكت.

مع بيان المشير عبدالفتاح السيسي، فى 3 يوليو، والذي أعلن فيه تولي المستشار عدلي منصور، حكم البلاد عقب محمد مرسي، بكت منى في برنامجها “جملة مفيدة”، وقالت “أعتذر عن عدم المهنية وهذا استقبال غير مهني، ولكن هذا أمر يخص بلادنا”.

الفنان سامح حسين، دخل فى نوبة بكاء شديدة، مع مني الشاذلي، فى برنامجها “معكم”، على شاشة “CBC”، وذلك حين بدأ يسرد قصص وفاة الكثير من الأشخاص في حياته منهم والده ووالدته.

الكابتن حازم إمام، بكى مع الشاذلي، فى برنامجها “معكم”، وذلك حين تطرقت لوفاة صديق إمام، المستشار محمد، في أثناء إحدى الدورات الرمضانية، فلم يتمالك نفسه وبكى.

بكى النجم محمود الجندي لأن التقدير يأتي الآن لأشياء آخري وخاصة فى الوسط الفني، فالحكم ليس على التاريخ بل على الأجر الذى يحصل عليه النجم، وقال مع مني الشاذلي، على شاشة “CBC”، إنه لا يجوز ألا يذكر تاريخ الإنسان، مشددًا على ضرورة وجود تقدير للجيل الذي ينتمي له.

بكت “الشاذلي”، عندما روى الفنان حسن الرداد تفاصيل حادث السيارة الذي توفى فيه  أخيه الصغير، أثناء استضافته في برنامج “معكم” علي شاشة “CBC”.

اقرأ أيضًا:

محمود سعد: كلنا قلبنا نظام الحكم

“بوابة الأهرام”: الانقلاب العسكري الدموي حصد ارواح الاف المصريين

من هو عمرو عمار؟.. الخبير الخصوصي لأماني الخياط

صحفي لقيادي إخواني: جزمة الكادحين أشرف من كل الهاربين

تخفيض مرتبات العاملين بجريدة التحرير بنسبة 10%

“صوت الناس” يعرض فيديو لـ “مياه سوداء في طنطا”

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا