أبرز تصريحات انتصار المُثيرة للجدل.. آخرها موافقتها تمثيل ابنتها مشاهد قُبلات

تصريحات انتصار المُثيرة للجدل

إسراء إبراهيم

أثار ظهور الفنانة انتصار مع الإعلامي عمرو الليثي، أمس الاثنين، خلال برنامج “واحد من الناس” عبر شاشة النهار، جدلًا على “السوشيال ميديا” بسبب تصريحاتها الجريئة.

وفيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج” أبرز التصريحات المثيرة للجدل التي صرحت بها انتصار خلال الحلقة، وفي وقت سابق:

في الحلقة:

1- قالت انتصار خلال الحلقة إنها لن تتدخل في قرارات ابنتها، عندما تكبر وتقرر دخول مجال التمثيل، وأدائها لمشاهد تحتوي على قُبلات، مُضيفة: “أكيد مش هتتباس في السن دا، لكن بقت ممثلة وعندها 25 سنة مثلًا مش هحكم عليها في حياتها واختيارتها، وممكن تكون متجوزة، ده قرارها”.

2- وعن أزمة رانيا يوسف وفستانها الجريء، قالت انتصار خلال حوارها مع عمرو الليثي، “رانيا بتسمع كلام الكوافير والماكيير وجوزها، لكن ما بتسمعش كلام رانيا نفسها، بنصحها يكون عندها مدير أعمال أمين عليها”.

3- انتقدت انتصار خلال برنامج “واحد من الناس” الوسط الفني، مشيرة إلى أن هناك غيرة دائمة وكره متبادل بين النجوم، معتبرة الجيل الجديد غير موهوب وغير متعاون كما في السابق.

4- قالت انتصار أن برنامج “نفسنة” تحولت خلالها تلك الحالة التي كانت تظهر على الشاشة إلى حقيقة في الكواليس، وأول من ظهرت عليه أعراض تلك “النفسنة” كانت الفنانة شيماء سيف.

5- وعن موقفها من مشاهدة ابنها للأفلام الإباحية قالت: “على الأقل في سن معين لا، لكن بعد كده يعمل اللي هو عايزه هو حر”.

6- انتقدت انتصار كذلك الفنان محمد رمضان، قائلة: “يا ريت يبقى غامض ويقفل بقه شوية”، مُتابعة: “هو مش نمبر وان فيه ناس كتير غيره نمبر وان زي عادل إمام، نمبر وان أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز على مستوى السينما، وتامر حسني على مستوى المطربين اللي احتلوا مكان في السينما لكن مش كمطرب وعمرو دياب نمبر وان كمطرب”.

تصريحات سابقة:

1- أحدث تصريح انتصار عن “الأفلام الإباحية”، خلال برنامج “نفسنة” عبر شاشة “القاهرة والناس” جدلًا كبيرًا والذي قالت فيه: “اللي ميقدرش يمسك نفسه عن الحرام يصبر نفسه بمشاهدة أفلام البورنو، فيه قناة بتجيب المشاهد الإباحية في شكل أفلام درامية، أه بتفرج على الأفلام دي”.

2- صرحت انتصار في وقت سابق، خلال برنامج “نفسنة”، أنها تحب ثقافة العُري لدى الأفارقة، قائلة: “أنا بحب ثقافتهم جدًا إنهم عريانين، طبعًا درجة الحرارة قرب خط الاستواء مخلية يبقى مفيش هدوم، فالأطفال وهي عريانة حلوة كده”.

3- قالت انتصال خلال برنامج “نفسنة” إن 70% من الرجال يشاهدون أفلامًا إباحية، لكن لا نحب مواجهة أنفسنا بالمشاكل التى نخجل منها على الرغم من أننا نفعلها.

4- نصحت الفتيات بإظهار أنوثتهن قائلة: “متمشيش قافلة كتافك وزامة على صدرك عشان محدش يشوف صدرك أو حتى الشنطة عليه وخايفة، الراجل دائمًا يمشي منطلق وعلى المرأة أن تمشي هي كمان منطلقة، وربنا خلق المرأة كده عشان ترضع ودي نعمة”.

5- عبرت انتصار خلال برنامج “ثلاثي ضوضاء الحياة” عبر شاشة “الحياة” عن حبها لاقتناء “المطواة” قائلة إنها تمتلك “مطواة” في بيتها، لكنها لا تصطحبها معها خارج المنزل، مُتابعة: “أخاف أنزل بها أتمسك في كمين، وأنا مش كل يوم أتمسك في قضية”.

تصريحات انتصار المُثيرة للجدل

نرشح لك: انتصار: “محمد رمضان لازم يقفل بوقه”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

تصريحات انتصار المُثيرة للجدل