سعر ومواصفات هاتف جلاكسي فولد القابل للطي

أطلقت شركة سامسونج هاتفها الجديد القابل للطي جلاكسي فولد Galaxy Fold، والذي يتميز بأول شاشة عرض لا متناهية قابلة للطي مقاس 7.3 بوصة على مستوى العالم، والتي يمكن طيها لتصبح جهاز صغير الحجم مع شاشة عريضة.سعر جلاكسي فولد

كما يأتي الهاتف بشاشة من نوع Dynamic AMOLED، وست عدسات للكاميرات  – ثلاثة في الخلف، واثنتان في الداخل، وواحدة على الإطار الخارجي. وطرحته الشركة أمس بسعر يبلغ 1980 دولارا تقريبا أي ما يعادل 34.8 ألف جنيه.

وعملت سامسونج على ابتكار مادة بوليمر جديدة، وقد صممت شاشة عرض أنحف بنسبة 50٪ من شاشة الهاتف الذكي المعتادة، لتعمل المادة الجديدة على جعل هاتف جلاكسي فولد مرناً من جهة، وقادرًا على التحمل من جهة أخرى ليدوم طويلاً.

يُفتح هاتف جلاكسي فولد بشكل سلس وطبيعي مثل الكتاب، ويُطوى ليصبح شاشة مسطحة بحجم صغير وذلك بنقرة بسيطة، ولتحقيق ذلك، صممت سامسونج مفصلات متطورة مع العديد من الأتراس (مسننات) المتشابكة، حيث تم دمج هذا النظام بشكل مبتكر في الهاتف للحصول على شكل خارجي سلس.

ويمكن للهاتف تشغيل ثلاثة تطبيقات في وقت واحد، بفضل رقاقة معالج معززة عالية الأداء من الجيل التالي، إضافة إلى تزويده بذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجابايت مع أداء، وكفاءة عالية يشبه تجربة استخدام الكمبيوتر الشخصي.

كما يمكن لـ جلاكسي فولد شحن نفسه وجهاز آخر في نفس الوقت عن طريق ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياً  PowerShare Wireless ، بينما يتم توصيله بشاحن عادي، مما يتيح لك ترك الشاحن الثاني في المنزل.

سعر جلاكسي فولد

نرشح لك: تسريبات تكشف مشكلة ببصمة هاتف “جلاكسي إس 10” الجديد

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة