برومو

بعد زواجه من أنغام.. من هو الموزع أحمد إبراهيم؟

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار أنباء زواج المطربة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، فالزواج تم في سرية، وتم التكتم عليه لفترة، حتى أكدته وثائق رسمية وتلميحات معلنة من الطرفين أمس، لا سيما أن أنغام شوهدت بصحبة الموزع الموسيقي مؤخراً عدة مرات في أكثر من مناسبة.  من هو أحمد إبراهيم 

يستعرض “إعلام دوت أورج” أبرز المعلومات عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام.

1- يبلغ من العمر 36 عامًا، فهو من مواليد 9 فبراير 1983، ليكون فارق العمر بينه وبين أنغام 11 عامًا تقريبًا، إذ أنها من مواليد 19 يناير 1972، أي تبلغ من العمر 47 عامًا.

2- موزع موسيقي دخل عالم الفن منذ حوالي 17 عاماً، ووزع لكبار الفنانين العرب والمصريين مثل محمد حماقي وأصالة وإليسا وغيرهم.

3- عمل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب ووزع لها أغنيات “على بالي”، “مشاعر”، “متاخدة من الايام”، “أنت أخر واحد”، “حبه جنة”، و”ماتحاسبنيش”، “خليتني أخاف”، “كلي ملكك”.

4- كما وزع للفنان تامر حسني أغنيات “أيام زمان”، “حاسس بخوف”، “بغير عليها”، وللفنانة أصالة أغنيات “شخصية عنيدة”، “ولا داري”، “الحب”، “تساهيل”، “كبرتك على سيدك”، “بعدك عني”.

5- تعاون أيضًا مع الفنانة إليسا في أغنيات “عكس اللي شايفينها”، “إنسانة بريئة”، “يا عالم”، “هخاف من إيه”، وتعاون مع نانسي عجرم في أغنيات “الحب زي الوتر”، “راهنت عليك”، “حكايات الدني”، “بالصدفة” وغيرها.

6- قام بتوزيع 6 أغنيات في ألبوم أنغام الجديد “حالة خاصة جداً”، وهم: “هتقول لربنا ايه”، “حبايبنا”، “على حسك في أيامي”، “ولا دبلت”، “متطمنة”، و”حالة خاصة جدا”، كما تعاون معها من قبل في أغنية “اتجاه واحد”.

7- قام بالإشراف الكامل على ألبوم “حالة خاصة جدا” وتسجيل صوت أنغام.

8- رفعت زوجته ياسمين عيسى، أم طفليه، دعوى طلاق لزواجه من الفنانة أنغام، حسبما جاء فى القضية المرفوعة بأحد مكاتب تسوية المنازعات الأسرية بالنزهة.

9- يستعد حالياً لطرح أول ألبوم غنائي له قريباً، كما رشح لجائزة BAMA كأفضل موزع موسيقي عام 2018.

من هو أحمد إبراهيم

نرشح لك: أول وثيقة رسمية بزواج أنغام

نرشح لك: أنغام أكبر من زوجها.. هذا فارق العمر بينهما

https://www.facebook.com/E3lam.org/videos/385405678913890/

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock