10 لقطات ساخرة لـ ستيف هارفي في برامجه

نرمين حلمي لقطات ساخرة لـ ستيف هارفي
تميز المذيع الأمريكي ستيف هارفي بطريقته الساخرة في برامجه، التي جعلته الأشهر عالميًا، سواء في البلدان الغربية أو العربية، من خلال برامجه المختلفة، مثل:
“”Steve Harvey’s Big Time”، و” Little Big Shots”، و”Ask Steve”. لقطات ساخرة لـ ستيف هارفي
قوة الارتجال..سريعة البديهة..الذكاء في التعبير..الابتكار في التفاعل..مفاجأت غير مسبوقة..عفوية التعبير..جميعها عناصر ساعدت على بقاء تأثير برامج “هارفي” في أزمنة متغيرة، جعلتها لا تكتفي بالعرض على شاشة التلفزيون فحسب، بل تخترق التكنولوجيا أيضًا وتتوغل مقاطعه عبر صفحات السوشيال ميديا من قِبل محبيه وجمهوره، الذي تفاوت أعماره بداية من الـ 5 أعوام وحتى ما بعد الخمسين.
وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت أورج” أبرز 10 مقاطع ولقطات ساخرة لـ “هارفي”، محاولة رصد أهم ما يميز برامجه وأسلوبه الإذاعي الخاص:
1- مقطع فيديو صغير لـ ستيف هارفي وهو يتحداه طفل صغير، يبلغ حوالي 5 أعوام، على نطق بعض الكلمات باللغة الإنجليزية، حيث يتعثر المذيع الأمريكي في النطق بطريقة كوميدية، وعلى النقيض يظهر الطفل مهللاً، فرحًا بقدرته على النطق بصورة أفضل من “هارفي”.

2- يجمع هذا المقطع بين “هارفي” والطفلة الأردنية إيمان بيشة، التي اشتهرت بصوتها الأوبرالي المميز، أثناء استضافته لها في برنامجه “ليتل بيج شوتز” “Little Big Shots” المخصص للأطفال الموهوبين، وكعادته قدمها بطريقة كوميدية، ممثلاً وكأنه يحاول أن يغني بطريقه أوبرالية، بعدما تركها تقدم نفسها له وللجمهور وتتحدث عن قدراتها ومواهبها وعائلتها الحاضرة معها في الحفل، قبل صعودها للغناء على المسرح مباشرة.

3- تميز “هارفي” بقدرته على التفاعل مع الأطفال؛ سواء من خلال تعبيره عن رأيه في مواهبهم وقدراتهم بكلامه أو ملامح وجهه؛ وهو الأمر الذي يظهر جيدًا في تفاعله مع مواهب الطفل الصغير الذي يظهر في هذا الفيديو، أثناء حله لغز مكعب “روبيك” بيده ورجليه؛ حيث يظهر هارفي دومًا وكأنه شخص فاشل أمام قدرات أولئك الأطفال الموهوبين والأذكياء الذين يستضيفهم.
4- يقدم “هارفي” الجرعات الكوميدية للصغار والكبار أيضًا؛ حيث إنه تميز أيضًا بروح مؤدي الـ “ستاند أب كوميدي”؛ الذي يستطيع أن يعبر عن موضوع ما، بطريقة تثير الضحك في نفوس حاضري ومشاهدي برامجه، مثل هذا المقطع الذي يتحدث فيه عن ردود أفعال الأطفال مع أهلهم وأصدقائهم، وعفوية ردهم التي وصفها مؤكدًا بأن الأطفال لا يكذبون أبدًا.

ستيف هارفي : الأطفال لا يكذبون ابدا !😂 steve harvey Kids do not lie

ستيف هارفي : الأطفال لا يكذبون ابدا !😂 steve harvey Kids do not lie

Posted by ‎Ask Steve ستيف هارفي‎ on Friday, November 23, 2018

5- لم تعتمد برامج “هارفي” على المذيع أو مرسل الرسالة الإعلامية فقط، بل اهتمت بضرورة التفاعل مع متلقي الرسالة أيضًا “الجمهور”، حيث يتلقي أسئلة جمهوره ويحاول مساعدتهم وحل مشاكلهم في برنامجه “أسأل ستيف” “”Ask Steve؛
حتى اشتهر بكونه الأكثر ثقة لدى النساء، مثل الفتاة التي تشكو في هذا الفيديو، صعوبتها في التعامل مع المشاهير بصفة عامة وتطلب منه مساعدتها في التغلب على ذلك.

6- تتنوع الأسئلة التي تورد على “هارفي” ما بين الأسئلة العامة والشخصية أيضًا، وعلى الرغم من التفاوت الكبير بين أسئلة الجمهور، إلا أنه يملك دومًا القدرة على الارتجال الجيد، فضلاً عن قدرته الخاصة في تحويل مشاعر الحاضرين لحظيًا، مِن الأكثر بؤسًا لـ الأكثر ضحكًا، مثلما فعل بعد إجابته على السيدة التي تسأل عن ماهية الفارق العمري الكبير بينها وبين الشخص المرتبطة به، وقدرتهم على استكمال حياتهما معًا وسط رفض الاَخرين.

7- يتعرض “هارفي” لبعض الأسئلة الغريبة من الجمهور أيضًا، لاسيما النساء اللاتي تسأله عن أمور خاصة بأسلوب تربيتهن مع أطفالهن وغيرها، وهو ما يجعله يفقد أعصابه بشكل مثير للضحك أيضًا، وعلى الرغم من اندهاشه للأسئلة، إلا أنه يملك أن يبعث الضحك في أرجاء الاستوديو.

ستيف هارفي يفقد اعصابه بسبب اسئلة الجمهور (مترجم)

ستيف هارفي يفقد اعصابه بسبب اسئلة الجمهور (مترجم)لايك للصفحه ليصلك كل جديد Ask Steve ستيف هارفي

Posted by ‎Ask Steve ستيف هارفي‎ on Saturday, March 3, 2018

8- اتسمت برامج “هارفي” أيضًا ببعض المفاجأت الخاصة، التي يعدها لضيوف برنامجه من أجل إسعادهم، ومن ضمن تلك المواقف؛ ذلك المشهد الذي فاجأ فيه فتاة صغيرة تحب كرة القدم ومعجبة بشدة باللاعب البرازيلي نيمار، حيث إنها تبكي فور رؤيته من شدة الإعجاب به. فاجأها “هارفي” بأنه طلب من “نيمار” أن يسجل لها مقطعًا صغيرًا يحدثها فيه من خلاله عبر البرنامج، فضلاً عن إعطائها تيشرت رياضي لها، يتطابق مع الزي الرياضي لـ “نيمار” ويحمل توقيعه.

طفلة تعشق نيمار لن تصدق مفاجأه ستيف الرائعه من اجلها

طفلة تعشق نيمار لن تصدق مفاجأه ستيف الرائعه من اجلها لا تنسى لايك للصفحه Ask Steve ستيف هارفيالكل يحط لايك للمقطع

Posted by ‎Ask Steve ستيف هارفي‎ on Wednesday, May 9, 2018

9- شهدت حلقات برنامج “هارفي” أيضًا، على بعض التمرينات الخاصة، التي يحاول أن يساعد بيها جمهوره من أجل التغلب على مخاوفهم، وكان من أشهر تلك المواقف، عندما سألته فتاة عن كيفية قولها لبعض العبارات الخاصة بمهام الشرطي، وفقًا لالتحاقها بأكاديمية الشرطة، موضحة أنها لا تستطيع أن تتفوه العبارات بقوة متناسبة مع مهامها؛ وهو ما دَفع “هارفي” ليطلب منها أن تكرر الجملة بأكثر من أسلوب مختلف، على مدار قرابة الـ 3 دقائق، حتى انتهى الموقف بسخريته من الأمر برمته.

بنت تريد ان تنظم للشرطة لكن خائفة من شئ اسال ستيف هارفي ( مترجم )

Posted by ‎Ask Steve ستيف هارفي‎ on Thursday, August 31, 2017

10- تنوعت تلك التدريبات، لتشمل تمثيل مشاهد مختلفة، متكونة من “هارفي” والفتاة التي تريد التغلب على أزمة ما تؤرقها في حياتها، ومن أشهر تلك الفقرات، ما فعله مع الفتاة “الودودة”، التي سألته كيف تصبح شخصية غير المرحبة بمساعده الاَخرين؟، موضحة أنها تريد ألا يسألها أحدًا أو يطلب منها المساعدة إطلاقًا، فطلب “هارفي” منها أن تمثل معه ذلك المشهد مباشرة أمام الجمهور، على أن ينهي كل مرة بسيناريو ردود أفعال مختلفة، تعلمها كيف تجعل الاَخرين يبتعدون عنها.

ستيف هارفي والفتاه الودودة مترجم

Posted by ‎Ask Steve ستيف هارفي‎ on Tuesday, August 22, 2017

لقطات ساخرة لـ ستيف هارفي

نرشح لك: أشهر 7 أزمات أسرية للفنانين شغلت الرأي العام في عامين

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

لقطات ساخرة لـ ستيف هارفي