سبب غياب هنا الزاهد عن العرض الخاص لـ "قصة حب"

سارة مؤمن غياب هنا الزاهد عن قصة حب

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن سبب غيابها عن العرض الخاص لفيلم “قصة حب”، الذي تقوم فيه بأول بطولة مطلقة لها، وانتشرت شائعات بأن عدم حضورها في العرض الخاص بسبب غيرة خطيبها الفنان أحمد فهمي عليها. غياب هنا الزاهد عن قصة حب

قالت “الزاهد” خلال حلقة برنامج “MBC Trending”، عبر شاشة “mbc 4″، إن ما تداوله البعض بشأن أن غيابها كان بسبب غيرة خطيبها الفنان أحمد فهمي عليها، ليس صحيحًا على الإطلاق، والسبب الحقيقي وراء غيابها هو ارتباطها بتصوير مسلسل “الواد سيد الشحات”.

وذُكر أن موضوع غيرة أحمد فهمي على هنا الزاهد انتشر من فترة بعد نزول البوستر الأول للفيلم، الذي جمع هنا الزاهد وأحمد حاتم، وقال المخرج عثمان أبو لبن، إنه يحترم الجميع ولا يعتقد أن البوستر من الممكن أن يسبب الأزعاج لأي شخص، وأشاد بدور “الزاهد” في الفيلم وقال من المؤكد إن أحمد فهمي سيفتخر بعمل الزاهد بعد مشاهدته للفيلم.

ومن جانبه علق الفنان أحمد حاتم، على ذلك الغياب قائلاً إن ذلك الأمر، هو شيء طبيعي، ومن الممكن أن يحدث مع أي فنان، مُعلقًا: ” أنا حاسس إن الموضوع خد أكتر من حجمه”.

يذكر أن فيلم “قصة حب” إنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار أماني التونسي، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، علا رشدي، حنان سليمان، وفرح يوسف، إخراج عثمان أبو لبن.

غياب هنا الزاهد عن قصة حب