حفلات غنائية وفيلم سينمائي لـ تامر حسني بالسعودية

أعلنت اللجنة الفنية للهيئة العامة للثقافة بالمملكة العربية السعودية، عن تقديم الفنان تامر حسني، عدة حفلات غنائية بالمملكة بالإضافة إلى اشتراكه في فيلم سينمائي يتم عرضه لأول مرة في مدينة جدة. فيلم تامر حسني بالسعودية

نشرت الهيئة العامة للثقافة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل التدوينات القصيرة “تويتر” صورة تجمع “حسني” بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وكُتب عليها: “الفنان تامر حسني في زيارة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ”.

تابعت: ” النجم المصري سيقدم عدة حفلات غنائية لجمهوره الكبير في السعودية، بالإضافة إلى فيلم سينمائي جديد سيكون عرضه الأول في مدينة جدة”.

يذكر أن تركي آل الشيخ، كان قد وقع مؤخرًا أثناء زيارته للقاهرة، عدداً من مذكرات التفاهم التي من شأنها تدعيم القطاع الترفيهي في المملكة، حيث تشتمل على إقامة مسرحيات وعروض سينمائية وحفلات غنائية.

وفي هذا الصدد، وقع مع شركة كايرو 21 للإنتاج الفني والمسرحي ممثلة بمجدي الهواري، لتقديم ستة عروض لمسرحية “الملك لير” من بطولة الفنانين القديرين يحيى الفخراني وفاروق الفيشاوي، في مناطق مختلفة داخل المملكة. أما شركة “العدل جروب” فجاء التوقيع مع ممثلها جمال العدل لتقديم ستة عروض مسرحية مخصصة للعائلات للفنانة شريهان التي عادت إلى المسرح بعد توقف دام أكثر من 30 عاماً، ونجوم آخرين ضمن مهرجان الرياض خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري 2019 وفى جدة خلال شهري يونيو ويوليو العام المقبل 2020. وجرى التوقيع مع الفنان محمد هنيدي عبر شركة كايرو 21 للإنتاج الفني والمسرحي لتقديم ستة عروض لمسرحية “3 أيام في الساحل” في مناطق مختلفة من المملكة تكون من اختيار الهيئة العامة للترفيه تبدأ شهر مارس المقبل.

أما الفنان أشرف عبد الباقي فجرى التوقيع معه عبر شركة وورك شوب للإنتاج الفني لتقديم أربع عروض مسرحية لمسرحيات مسرح مصر لعروض العام الماضي 2018، وتقديم أربع عروض مسرحية لمسرحية “جريمة في المعادي” في عدة مناطق من المملكة. كما تم التوقيع مع الفنان محمد سعد (اللمبي) لتقديم عروض مسرحية في مناطق مختلفة داخل المملكة.

فيلم تامر حسني بالسعودية

نرشح لك: صورة: كيف يستعد تامر حسني لفيلمه الجديد؟

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي