شاهد: الإبراشي ينفعل على مؤسِسة "راديو مطلقات"

انفعال الإبراشي 

سارة مؤمن

انفعل الإعلامي وائل الإبراشي على محاسن شحاتة، مؤسسة “راديو مطلقات” قائلًا: “كله طلاق طلاق طلاق”، وذلك عقب شرحها لبعض البرامج التي ستُذاع بالراديو، وعدم تحدثها بأسلوب هادئ أو تقبلها للانتقادات الموجهة إليها.

أضاف “الإبراشي” في برنامجه “كل يوم” المُذاع على شاشة “On e”، أمس الأربعاء: “هل يوجد أكل للمطلقات، هل يوجد مطبخ للمطلقات؟”، وزاد انفعال “الإبراشي” عقب قول “شحاتة”: “حضرتك إعلامي وعارف يعني إيه تخرج للضيف مساحة، مُعدين البرنامج بقالهم يومين بيتفقوا معايا على الحلقة”، ليرد عليها: “يعني يا أستاذة محاسن هتمارسي علينا السطوة، بنلح عليكي بقالنا يومين!!”.

تابع ردًا على كلامها عن البرامج التي تقدمها في الراديو ولم يلتفت إليها “الإبراشي”: “بعد كده نعدك إن إحنا هنذاكر أصل إحنا فاشلين”، وتابع: “طب هدوء طيب شويه ازاي بتناقشي مشاكل المطلقات وانتي كده؟”، ثم أكد لها أنه يعطيها مساحتها كاملة ولكنها لا تريد الإجابة على بعض الأسئلة، ولا تتناقش بصورة هادئة، قائلًا: “أنتي اللي مش عايزه حد يسألك”.

من جانبها، تساءلت “شحاتة” عن سبب عدم ذكرهم لبعض البرامج والتغطيات والبروموهات الأخرى، ليرد عليها: “والله سايبينك بتقولي ده وبناقشك”، ثم تم إنهاء المداخلة التليفونية لعدم قبولها للاستماع للأطراف الأخرى وللانتقادات الموجهة إليها.

انفعال وائل الإبراشي على مؤسس راديو المطلقات على الهواء "إنتي هتمارسي علينا السطوة"

انفعال وائل الإبراشي على مؤسس راديو المطلقات على الهواء "إنتي هتمارسي علينا السطوة"#كل_يوم | #ON_E

Posted by OnEnt on Wednesday, February 6, 2019

شاهد انفعال الإبراشي على مؤسسة راديو مطلقات

نرشح لك: تعليق وائل الإبراشي على تجديد سيارة جمال عبد الناصر

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي