أبرز الأفلام الأجنبية في السينمات المصرية خلال شهر فبراير

 أبرز الأفلام الأجنبية التي تُعرض في السينمات المصرية خلال شهر فبراير

إبراهيم أبو بكر الصديق

 أبرز الأفلام الأجنبية التي تُعرض في السينمات المصرية خلال شهر فبراير

تستعد دور العرض السينمائية المصرية، خلال شهر فبراير، لعرض مجموعة مختلفة من الأفلام الأمريكية الجديدة.

 

فيما يلي يستعرض“إعلام دوت أورج”، أبرز الأفلام المتوقع طرحها في السينمات المصرية خلال هذا الشهر.

1- Miss Bala

فيلم أكشن تدور قصتة حول “جلوريا”، التي تكتشف قوة تمتلكها لم تكن تعرف أنها لديها من قبل، وذلك عندما تدخل عالم خطير من الجرائم العابرة للحدود، والذي يتطلب البقاء على قيد الحياة فيه، باستخدام ما تملكه من مكر و ابتكار و قوة.

الفيلم مقتبس من فيلم مكسيكي تم إنتاجه عام 2011، بطولة جينا رودريجيز، إسماعيل كروز كوردوفا، وأنتوني ماكي، إخراج كاثرين هاردويكي.

2- Velvet Buzzsaw

فيلم رعب و إثارة يحكي قصة اكتشاف مجموعة من اللوحات لفنان مجهول، وتبدأ بعد ذلك قوة خارقة للطبيعة في الثأر من الأشخاص الجشعين الذين يعترضوا طريق الفن.

الفيلم بطولة جيك جيلنهال، رينيه روسو، توني كوليت، وجون مالكوفيتش، إخراج و تأليف دان جلوري، من إنتاج شبكة نتفليكس.

3- The Lego Movie 2 :The Second Part

فيلم أنيميشن تدور أحداثه بعد خمس سنوات من الجزء الأول، حيث يواجه المواطنون تهديد جديد وضخم وهو غزو من الفضاء الخارجي يقوم بتدمير كل شئ سريعًا.

يقوم بالأداء الصوتي في الفيلم كريس برات، إليزابيث بانكس، تيفاني هاديش، ويل أرنيت، ستيفاني بياتريس، تشارلي داي، أليسون بري، نيك أوفرمان، ومايا رودولف، إخراج ميك ميتشيل.

4- What Men Want

فيلم كوميدي رومانسي فانتازي يحكي قصة وكيلة رياضية ناجحة تتعرض للتمييز من زملائها الرجال لكونها امرأة، لكنها تكتسب قدرة خارقة وهي معرفة ما يفكر فيه الرجال.

الفيلم مقتبس من الفيلم الأمريكي الشهير What Women Want، الفيلم بطولة تاراجي بيندا هينسون، ألديس هودج، ريتشارد راوندتري، ويندي ماكليندون كوفي، تريسي مورجان، إخراج آدم شانكمان.

5- Cold Pursuit

فيلم أكشن وإثارة عن سائق يسعى للانتقام من تجار المخدرات الذين يعتقد أنهم قتلوا ابنه، الفيلم مقتبس من فيلم نرويجي صدر عام 2014.

الفيلم بطولة ليام نيسون، توم باتمون، توم جاكسون، إيمي روسوم، دومينيك لومباردوزي، جوليا جونز، جون دومان، لورا ديرن، إخراج هانز بيتر مولاند.

6- The Prodigy

فيلم رعب يحكي قصة أم تشعر بالقلق من سلوك ابنها المزعج، مما يجعلها تعتقد أن هناك شيئًا خارقًا يؤثر عليه.

الفيلم بطولة تايلور شيلينج، جاكسون روبرت سكوت، كولم فيور، إخراج نيكولاس ماكارثي.

7- Happy Death Day 2U

فيلم رعب تدور أحداثه بعد عامين من الجزء الأول، حيث تكتشف بطلة الفيلم أن الموت مرارًا و تكرارًا أسهل من المخاطر التي سوف تمر بها في هذا الجزء.

الفيلم بطولة جيسيكا روث، إسرائيل بروسارد، سوراج شارما، إخراج و تأليف كريستوفر لاندون مخرج الجزء الأول.

8- Isn’t It Romantic

فيلم كوميدي رومانسي فانتازي يحكي قصة مهندسة معمارية أسترالية تعيش في مدينة نيويورك تتعرض لإصابة في رأسها، وعندما تستيقظ تجد نفسها في عالم يبدو وكأنه فيلم رومانسي كوميدي.

الفيلم بطولة ريبيل ويلسون، ليام هيمسورث، آدم ديفين، بريانكا شوبرا، إخراج تود ستراوس شولسون.

9- Fighting with My Family

من أفلام السيرة الذاتية وتدور أحداثه في إطار كوميدي درامي حول قصة حياة المصارعة المعتزلة بايج منذ نشأتها في منزل للمصارعين المحترفين، حتى فوزها ببطولة WWE عام 2014، ويتناول الفيلم الصراع والمنافسة بينها وبين أخيها زاك المصارع أيضًا.

الفيلم بطولة فلورنس بوج، لينا هيدي، نيك فروست، جاك لودين، فينس فون، دوين جونسون -ذا روك-، الفيلم إخراج وتأليف ستيفن ميرشانت.

10- How to Train Your Dragon: The Hidden World

فيلم أنيميشن تدور أحداثه بعد مرور عام واحد على أحداث الجزء الثاني، عندما يكتشف “هيكوب” أن “توثليس” ليس الوحيد من نوعه وأنه يجب أن يبحث عن تنين سري يعيش في العالم الخفي وذلك قبل أن يجده طاغية يُدعى “جريميل”.

يقوم بالأداء الصوتي في الفيلم جاي باروشيل، أمريكا فيرارا، كيت بلانشيت، كريج فيرجسون، جونا هيل، كيث هارينجتون، كريستين ويج، كريستوفر مينتز، موراي أبراهام، جيرارد بتلر، إخراج وتأليف دين ديبلوس.