أمير كرارة يجدد تعاقده كسفير لـ هونر مصر

أمير كرارة يجدد تعاقده كسفير لـ هونر مصر

أمير كرارة يجدد تعاقده كسفير لـ هونر مصر

تسلم الفنان أمير كرارة نسختين من موبايلhonor view 20 باللونين الأحمر والازرق وتحملان توقيعه، وذلك خلال حفل تجديد عقده مع شركة هونر مصر كسفير لها من جديد لمدة عام كامل، بحضور رئيس الشركة العالمية لهونر فى أفريقيا والشرق الأوسط “كريس صن”، وذلك داخل أحد الفنادق النيلية الشهيرة بالقاهرة. وأضفى “كرارة” حالة من البهجة خلال تسلمه نسختي الهاتف الجديد honor view 20 وطالب بصندوقي الهاتفين والشاحن.

وأعرب عن سعادته بكونه سفيرا لهذه العلامة التجارية المتميزة والتى حققت انتشارا سريعا و ردود أفعال مميزة فى السوق المصرية.

أضاف أن إمكانيات هذا الهاتف أبهرته لدرجة انه اصبح الهاتف الشخصى له، والذى يعتمد عليه باستمرار ، قائلا: “هذا ما جعلنى سعيد بهذه التجربة وهذا الهاتف الذى أراه منتشرا بين المصريين من حولى”. جاء الإحتفال بعد أن حققت الشراكة بين كرارة وhonor خلال الفتره الأخيرة نجاحا كبيرا، حيث كان أمير كرارو سفيرا لعدة هواتف لهونر اقتحمت بهم الشركة السوق المصرية، وحصلت من خلالهم على أعلى المبيعات محققة بذلك حصة سوقية كبيرة ومنافسة قوية بأمكانيات الهاتف المتميزة وأسعاره التنافسية التى جذبت المستهلك المصرى وخاصة فئة الشباب.

و يبدأ “كرارة” عقد الشراكة الجديد مع هونر لعام كامل، حيث ينطلق بالهاتف الاكثر تميزا وهو هونر فيو ٢٠ honor view 20 والذى خصصت الشركة مجموعة من الكمية المطروحة فى مصر بتوقيع خاص على خلفية الهاتف للنجم الكبير أمير كرارة. ويعد honor view 20 هو الهاتف المنافس بكاميرته الخلفية التى تنطلق بقوه ٤٨ ميجا بيكسل، بالإضافة إلى إمكانياته المميزة.

نرشح لك: أمير كرارة يروي قصة مرضه وعلاجه بالخارج

شاهد: أمير كرارة ضحية عمليات نصب

شاهد: أين كان هؤلاء الإعلاميون قبل 10 سنوات؟