8 أزمات في حياة سعد الصغير.. أبرزها خلافه مع تامر أمين

أزمات في حياة سعد الصغير

أزمات في حياة سعد الصغير

سارة مؤمن

سعد الصغير، فنان استطاع أن يحقق شهرة واسعه من خلال ظهوره في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، إلا أن هذه الشهرة لم تخل من الأزمات، التي أثارت جدلاً واسعًا بين الجمهور، وفي عيد ميلاده الـ 49 يستعرض “إعلام دوت أورج” أبرز 8 أزمات في حياة سعد الصغير:

1- سرقة ثروته

أعلن مؤخرًا ضياع كل ثروته، بعد سرقة 3 منازل يملكها في منطقة شبرا الخيمة، تضمنت خزنته الخاصة وبها كل أمواله، لأنه لا يودع عائد حفلاته وأفلامه في البنوك، إضافة إلى مستلزمات زواج ابنته، وساعات من الماس ومجوهرات.

فيما شكك شقيق “الصغير” خلال تصريحات إعلامية، في سرقة ممتلكات المطرب الشعبي، مؤكدًا على أن الشقة التي تعرضت للسرقة خاصة به وأن المسروقات هي عبارة عن أجهزة إلكترونية وبعض المعدات الأخرى.

2- زواجه من الراقصة شمس

اعترف بزواجه من الراقصة شمس، حيث قال خلال لقائه في حلقة برنامج “المتوحشة” إن شمس هي من أجبرته على الزواج بها، مُعلقًا: ” اعتبريني شحاتة أبو كف، نازل من البلد قابلتني رقاصة في بار، خدتني على طول على البيت واتجوزتنى”، مؤكدًا على أنها بعد إتمام الزواج بدأت في مساومته بفضح أمره لدى زوجته الأولى، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، وإنما اتهمته أيضًا بأنه يهددها بشكل دائم، ذلك بجانب اتهابه بإجهاض جنينها رغمًا عنها.

3- فيديو فاضح مع راقصة مغمورة

انتشر في 2008 مقطع فيديو، وصفه البعض بأنه مخل للآداب العامه، وذلك لأنه تضمن لقطات بها إيحاءات وعبارات جنسية فاضحة، بمشاركة راقصة مغمورة.

4- خلافه مع المطرب أحمد سعد

بدأ الخلاف بعدما تغيب الفنان أحمد سعد، عن عزاء والدة “الصغير، وبرر “سعد” حينها ذلك التغيب بأنه حاول الاتصال به إلا أنه لم يجيب عليه حينها، ولذلك أرسل له رسالة عبر تطبيق التراسل الفوري “واتس آب”، إلا أنه لم يجب عليه أيضًا، فأتهمه “سعد” باستغلال وفاة والدته للمتاجرة بأحزانه.

5- تعرضه للضرب والسب

فبحسب ما تم نشره بتاريخ 9 يوليو 2010 على موقع “المصري اليوم” فإن “الصغير” قد دخل في مشاجرة مع أحد الأشخاص في منطقة الدقي بالقاهرة، أسفرت هذه المشاجرة عن سبه وضربه، بالإضافة إلى فقده 500 دولار كانوا بحوزته، كما نتج أيضًا بعض الإصابات التي تمثلت في كدمات وسحجات في الرقبة واليد، وإحداث تلفيات في سيارته الخاصة.

6- خلافه مع مصطفى كامل

بدأ الخلاف حينما سخر الفنان مصطفى كامل، خلال لقائه في أحد البرامج التلفزيونية من غناء “الصغير”، مما دفع الأخير للتقدم ببلاغ فى قسم شبرا ضده، ذلك الأمر الذي دفع “كامل” ليتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المطرب سعد الصغير، يتهمه فيه بالسب والقذف فى حقه، وذلك بعد تصريحات أدلى بها سعد فى أحد البرامج، وانتهت الخلافات بجلسة تصالح في بيت مصطفى كامل وتنازل كل منهما عن المحاضر.

7- خلافه مع شعبان عبد الرحيم

حدث الخلاف بعدما وصف “الصغير” الفنان شعبان عبد الرحيم، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الأبراشي، أنه مؤدي وليس مغني، إلا أن “الصغير” أدرك خطأه وبادر بالاعتذار وقبل يد “عبد الرحيم” على الهواء مباشرًا، مُعلقًا: “أنا مقدرش ازعلك والله، وأنا جاي بعد ما خلّصت فرح، وأنا لما قلت إن عم شعبان مؤدي كنت أقصد أنه متواضع”، وأضاف: “هي فعلا كانت قلة أدب مني أن عيّل صغير من دور ولاده يقيّم أبوه”، مؤكدا أن عبد الرحيم وقف الى جانبه في بدايته، وكان الصغير يعمل طبالاً خلفه.

8- خلافه مع الإعلامي تامر أمين

جاءت الخلافات بعدما تحدث الإعلامي تامر أمين، عن علاقة سعد الصغير والراقصة شمس، فعلق “الصغير” على “أمين” مؤكدًا أن الأخير يسهر في الأماكن التي يغني بها ويجلس كل يوم مع فتاة مختلفة، إلا أن “أمين” رد عليه قائلًا: “خاف على نفسك يا سعد مني”.

نرشح لك.. سعد الصغير: فلوسي كلها راحت

شاهد: لقطات لـ أسطورة الكوميديا.. سمير غانم