رسالة خالد الجندي لـ الخطيب

حورية كارم

رسالة خالد الجندي لـ محمود الخطيب

وجه الشيخ خالد الجندي رسالة لـ محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد ما قاله له أحد الصحفيين المتخصصين في المجال الرياضي، عن أن الأزمات التي مر بها النادي الأهلي مؤخرًا، هي بسبب الحسد وأعمال الدجل والشعوذة.

طالب “الجندي” خلال حلقة الإثنين من برنامجه ” لعلهم يفقهون” الذي يقدمه عبر شاشة “dmc”، “الخطيب” بمنع مثل هذه الشائعات والمفاهيم الخاطئة، مؤكدًا على أن ذلك الأمر غير منطقي على الإطلاق، مُعلقًا: “هل يُعقل ذلك”، مُتسائلاً: “لماذا لم تكن هذه الأعمال موجودة أيام صالح سليم؟ أم أنه كان ضد العفاريت؟”.

على صعيد آخر، انتقد قيام البعض بذبح العجول أمام النادي أو أمام الملعب، مؤكدًا على أن منع الحسد لا يأتي بالدماء التي تُلطخ الملعب، وإنما بالصدقات التي تذهب للفقراء والمحتاجين، مُطالبًا الأزهر الشريف بضرورة التدخل لتوضيح حقيقة هذه المفاهيم الخاطئة.

تابع، أن تاريخ النادي الأهلي، لا يمكن إنكاره، لأنه نادي البطولات والأمجاد والقيم، لافتًا إلى أن خير شاهدًا على ذلك هو تاريخ النادي، مؤكدًا على أن كل الإصابات التي تحدث للاعبي النادي، هو أمر شائع في كل أندية العالم، التي تتسم بقدرتها على تفهم ذلك الأمر والتعامل معه بحرفية.

الشيخ خالد الجندي: دم العجول على باب النادي مش هيجيب الدوري للأهلي

الشيخ خالد الجندي: دم العجول على باب النادي مش هيجيب الدوري للأهلي ولا هيشفي الإصابات لازم نتعامل زي أندية العالم ونتوجه للطب ولو عايزين يدبحوا يبقى في القرى الفقيرة#لعلهم_يفقهون

Posted by dmc TV on Monday, January 28, 2019

نرشح لك: خالد الجندي يهاجم فيلم الضيف

خالد الجندي: هناك أفلام حرفت القرآن الكريم