فيديو: انطلاق برومو "أمين وشركاه"

نشرت الصفحة الرسمية للعروض المسرحية “أمين وشركاه”، اليوم الجمعة، برومو العروض الأول.

ظهر الفنان ومقدم البرامج الكوميدية أحمد أمين في البرومو بطريقته الشهيرة وهو يناقش قضية “الخروج للتنزه” واختيار أماكن الخروجات،  ليصل في النهاية إلى أن الخيار الأنسب هو حضور عروضه المسرحية “أمين وشركاه”.

نوه البرومو في النهاية إلى كيفية حجز تداكر العروض ومعرفة مواعيدها عبر الموقع الرسمي لـ”أمين وشركاه” والذي انطلق الأربعاء الماضي، أو عن طريق خدمة “فوري” من هنــــا 

الجدير بالذكر أن البروفات مستمرة للعروض المسرحية على خشبة مسرح جامعة مصر بمدينة السادس من أكتوبر، استعدادًا لانطلاقها  ابتداءً من الخميس ٧ فبراير، ثم عرضها حصريا على شاشة dmc، مرتين أسبوعيا حتى حلول شهر رمضان المبارك.
من العروض المسرحية التي يستعد الفنان أحمد أمين لتقديمها في “أمين وشركاه” مسرحيتي “الزفر للإنتاج الفني”، و”المرجيحة”.

يجسد الفنان أحمد أمين العديد من الشخصيات من خلال هذه العروض ويناقش كما اعتاد جمهوره القضايا المتعلقة بسلوكيات الإنسان المصري ومتغيرات المجتمع، وتم اختيار اسم “أمين وشركاه”، للعرض التلفزيوني، بسبب تكوين فرقة مسرحية من الممثلين الشباب و خريجى معهد الفنون المسرحية و مسارح الجامعات لتشارك أمين بطولة العروض.

البرومو الاول لـ أمين وشركاه

بالنسبة للمتجوزين سؤال هنخرج فين؟! ده بينتهي بحاجتين يا إما بخناقة يا إما بالمول 😄سؤال هنخرج فين؟! ده سؤال مرعب 😱الخروجة المظبوطة هي أمين وشركاه على مسرح جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا من الخميس 7 فبراير كل خميس وجمعة مسرحية جديدة للحجز والمعلومات 🔎www.aminnpartners.com#الخروجة_المظبوطة#أمين_وشركاه#هنخرج_فين

Posted by Aminnpartners on Thursday, January 24, 2019

نرشح لك:  البحث عن ممثل يشبه عمرو يوسف

شاهد: يحدث في مصر في 2019