كاتب سعودي يتهم وزارة الإعلام بمحاباة صحيفة "الرياض" - E3lam.Com

رد الإعلامي والكاتب الصحفي السعودي عبد العزيز المريسل على هجوم وزارة الثقافة والإعلام عليه، والتي اتهمته بأنه يؤجج للتعصب الرياضي بسبب ربط ميوله الرياضية بأي قرار يصدر، بإصراره على موقفه بأن الوزارة تتخذ قرارتها حسب الميول، مدعياً أن الوزارة لم تتخذ أي إجراء بحق صحيفة الرياض لأن رئيس تحريرها “هلالي”.

وكان المريسل قد انتقد وزارة الإعلام بسبب عدم اتخاذها أي إجراءات عقابية بحق صحيفة الرياض بعد نشر مقال للكاتبة حصة آل الشيخ تسيء فيه لأحد شرائع الإسلام، في المقابل أوقفت الوزارة صحيفة الرياضي التي يعمل بها المريسل وأحالت رئيس تحريرها للمحاكمة بسبب كاريكاتير مسيء لوالدة أمير دولة قطر

وكتب المريسل في عدة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً “هل لنا كمسلمين غيورين على الإسلام أن نعرف ماهي الإجراءات التي عملتوها لصحيفة نشرت مقالا لكاتبة تمتعض من قواعد شرعية في الإسلام؟ فقد مضى على هذه المقالة ثلاث أيام ولم نرى أي تغريدات منكم مثلما فعلتوا مع صحيفة الرياضي”.

وأضاف “هل الظنون في كاركاتير صحيفة الرياضي التي اتضح أنها في غير مكانها أقوى من أمور دينية!؟ نحن في بلد مسلم ونقف ضد أمثال هذه الكاتبة وكان يجب أن تكون ردة فعلكم كمسوؤلين أمام الله و أمامنا أقوى بكثير في الأمور التي ندافع فيها عن العقيدة الإسلامية بقوة”.

وختم قائلاً “في ظل صمتكم ليس لي إلا تبرير واحد فقط، وهو أنكم كوزارة تعاملتوا مع صحيفة خاصة يملكها شخص غير هلالي، خلاف تعاملكم مع صحيفة حكومية يرأسها شخص هلالي، هذه حقيقة تحاولون تخفونها، فأي هلالي وضعه يختلف عن أي شخص آخر، بلغوا تحياتي للوزير وأخبروه أنه غير عادل”.

اقـرأ أيضاً:

حرب كلامية بين “تمرد” و “بداية”

‎عمرو سلامة عن باسم يوسف: كلنا عاجزون عن مساعدته

 عزمي مجاهد لمنسق حركة “بداية”: أنتم شواذ و مخنثين

بالصور …ثلاثي الفرنجة يقابلون همام فى امستردام

في ثاني حلقات “إعلام ويك إند”.. إليسا تعلق على تعيين “الزند”

الشيف شربيني يوبخ مشاهدة بسبب البيض

 

 تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا