حرب كلامية بين "تمرد" و "بداية" - E3lam.Com

نشبت مشادة كلامية حادة بين شريف دياب، منسق حركة بداية، ومحمود بدر، مؤسس حركة تمرد، خلال حوراهما مساء أمس السبت مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه “العاشرة مساءً” الذي يُعرض على قناة دريم 2.
وشهد الحوار تبادل الاتهامات بين الطرفين، فقال محمود بدر موجهاً حديثه لشريف دياب “مصالح قطر وتركيا حلوة.. عيب اتكسف لأنك بتدافع عن قتلة وإرهابيين وبتزايد على شباب جزمة الواحد منهم برقبة كل من يزايد عليهم.. حرام عليك اعتبرهم إخواتك”.

وأضاف “بدر” “من يكون إخوانه الإرهابيين لا يكون له أخوة من الجيش.. أنت تاجر دماء وبتشتغل خادمًا عند من يدفعون”.

فيما قاطعه “دياب” قائلاً “خلي عندك دم واتكسف أنت.. دول إخواتي ودول إخواتي”، مُضيفاً “فيه شباب كتير بيموت ولا إرهابيين ولا غيره.. كل من شارك فى ثورة 25 يناير أصبح محظورًا وإرهابيًا”

وتابع دياب “الجيش الذى يقوم بكشوف العذرية ويقتل أبناء الوطن ويعري الفتيات يجب تفتيته وهذا مش كلامي ولا رأيي أنا.. هذا كلام محمود بدر عندما كان فى معسكر الثورة”

وقاطعه “منسق حركة تمرد قائلاً “أيوة أنا قلت الكلام ده 2012 لكني تراجعت بعد أن اكتشفت المؤامرة”، مُضيفاً “كلامك غير منطقي كيف يكون من يحمي الوطن من العناصر الإرهابية التي تهدف لهدم البلاد ويبذل روحه فداء للشعب والمجرم هو البرئ.. الأستاذ شريف وجميع زملائه بالحركة يرون أن رابعة هى أكبر مجزرة بشرية في التاريخ وبذلك هو يدافع عن الإرهاب”.

واتهم محمود بدر، حركة بداية بدعمها للإرهابيين، وأنها تصفهم بـ”شهداء الوطن” وإعدامهم يعد إعداماً للوطن كافة، وهذا وفق ما تنشره الصفحة عبر موقعها عبر الإنترنت.

اقـرأ أيضاً:

‎عمرو سلامة عن باسم يوسف: كلنا عاجزون عن مساعدته

 عزمي مجاهد لمنسق حركة “بداية”: أنتم شواذ و مخنثين

بالصور …ثلاثي الفرنجة يقابلون همام فى امستردام

في ثاني حلقات “إعلام ويك إند”.. إليسا تعلق على تعيين “الزند”

الشيف شربيني يوبخ مشاهدة بسبب البيض

أسباب غضب إليسا من دنيا سمير غانم‎

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا