التصريحات الأولى لـ حمدي فتحي بقميص الأهلي

كشف حمدي فتحي، لاعب الأهلي المنتقل من صفوف أنبي، أنه  تلقى بعض العروض الاحترافية من الدوري الإماراتي عندما كان لاعبًا في صفوف إنبي، ولكنه رفضها، من أجل تحقيق حلم حياته باللعب للأهلي وارتداء قميصه.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “أبلغت مسئولي إنبي أنه حال عدم رحيلي إلى صفوف الأهلي وتحقيق رغبتي سأستمر في صفوف الفريق البترولي، خاصة أنني أغلقت تمامًا ملف الاحتراف؛ من أجل السعي لتحقيق رغبتي في اللعب بصفوف النادي الأهلي”.

وأوضح أنه كان يتمنى مرافقة حسام غالي قائد الأهلي المعتزل؛ نظرًا لعشقه له منذ الصغر، مؤكدًا أنه كان يتابعه بشدة في جميع المباريات التي يخوضها.

وأشار إلى أن فريقه المفضل خارجيًا هو برشلونة ولاعبه المفضل هو سيرجيو بوسكيتس، لاعب خط وسط فريق برشلونة.

اردف حمدي فتحي،  أن رحلته مع الكرة بدأت في الناشئين بنادي دمنهور وهو في سن الحادية عشرة واستمرت 8 سنوات، ويدين بالفضل في هذه المرحلة إلى الدكتور أحمد عاشور ـ المدير الفني بنادي دمنهورـ ، قبل التصعيد للفريق الأول الذي شارك معه في دوري الدرجة الأولى، وبعدها شارك في الموسم الذي شهد صعود دمنهور للعب في الدوري الممتاز.

تابع: “رحلت بعدها إلى صفوف إنبي، ولكن لم أشارك في الموسم الأول، ثم خرجت إعارة إلى نادي بتروجت لمدة موسم، حيث كان إنبي يرفض رحيلي وقتها حتى تمت الموافقة في النهاية للرحيل إلى بتروجت”.

وأشار لاعب الأهلي الجديد إلى أنه عاد بعدها إلى إنبي وقدم أداء مميزا، دفع مسئولي الأهلي لطلب التعاقد معه.

وأكد أنه سيجتهد في الملعب؛ من أجل الحصول على فرصته، مشددا على ثقته في قدراته وتقديمه الأداء الذي يرضي الأهلي وجماهيره.

أحمد جمعة ينتقل إلى الدوري السعودي

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!