خبر

موعد طرح هاتف سامسونج القابل للطي

أعلنت شركة “سامسونج” عملاق صناعة الهواتف الذكية، عن أنها بصدد الكشف عن هاتفها الذكي الجديد القابل للطي، ذلك بالإضافة إلى خط هاتفها الذكي الجديد في الذكرى العاشرة لطرحها هواتفها الذكية.

ووفقًا لـ موقع “سكاي نيوز عربية” فقد قالت الشركة إنها من المنتظر أن تكشف عن هاتفها القابل للطي الجديد، الذي يحتوي على كل الوظائف، يوم 20 فبراير المقبل، وذلك في حدثين في كل من سان فرانسيسكو ولندن، بحسب مصادر مقربة من هذا الشأن.

نرشح لك: “البلاطة”.. أحدث تلفزيون من سامسونج للمنازل فقط

على صعيد آخر، تستعد أكبر الشركة للكشف عن تطوير فني جوهري في هاتف “جلاكسي أس 10″، وذلك في الذكرى العاشرة لإطلاق سلسلة هواتف “جلاكسي”، حيث ستزيد من قياس الشاشة وتضيف مزيدا من الكاميرات.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “وول ستريت جورنال”، فإنه من المقرر أن تطرح الشركة هاتف “سامسونج 3 طرز من جلاكسي أس 10” على تتوافر في الأسواق في مارس المقبل، ذلك بجانب طرح نسخة رابعة من هاتف سريع يعمل بشبكة الجيل الخامس، لكنه سيطرح في وقت لاحق من فصل الربيع المقبل.

كما أكدت “سامسونج” لشركائها بأن الهاتف القابل للطي سيتوافر في الأسواق، على الأرجح، في أبريل المقبل، لكن لن يتم حتى الأن اتخاذ قرار نهائي حيال هذا الأمر، بالإضافة إلى أنها لم تعتمد حتى الآن اسما للجهاز القابل للطي، مع وجود 3 خيارات للاسم مثل “المطوي” (فولد) و”جلاكسي المطوي” (جلاكسي فولد) و”جلاكسي إف”، بحسب مصادر مطلعة من داخل الشركة.

https://www.e3lam.org/2019/01/07/387846

شاهد: يحدث في مصر في 2019

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock