خالد يوسف عن زواجه من ياسمين الخطيب: مؤامرة

نشر المخرج خالد يوسف صورة تجمعه بزوجته شاليمار شربتلي، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معبرًا عن امتنانه لها لدورها الهام في حياته، ومساندتها له باستمرار.

علّق “يوسف” على الصورة كاتبًا: “لم أتحدث ولم أنشر يوما ما يخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لا بد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها”.

نرشح لك: ياسمين الخطيب تكشف تفاصيل زواجها السري من خالد يوسف

تابع: “أتحدث عن شاليمار شربتلي وسبب الامتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والأخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن أية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية …أدامها الله لي ولأبنتنا”.

أضاف: “سأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب علي كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم”.

كانت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب قد أعلنت أمس، السبت، إنها تزوجت من المخرج خالد يوسف ثم انفصلا، ولم تستمر الزيجة التي جمعتهما.

لم اتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي…

Posted by Khaled youssef on Saturday, January 12, 2019

رد خالد يوسف على زواجه من ياسمين الخطيب

شاهد: صور نجوم الفن في الدورة الـ 11 لمهرجان المسرح العربي