أوزيل لـ النني: لا تحزن إن الله معنا

محمد سلطان محمود

نشر محمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، مقطع فيديو جمعه مع زميله الألماني مسعود أوزيل، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهر النني في مقطع الفيديو وهو يقول: “هناك رسالة يرغب مسعود أن يبلغكم بها”، ثم أشار بالكاميرا تجاه مسعود أوزيل، الذي قال باللغة العربية، جزء من الآية القرأنية “لا تحزن إن الله معنا”، وأشاد محمد النني بنطق أوزيل للكلمات، وبعدها نشر أوزيل المقطع عبر حساباته.

جدير بالذكر أن محمد النني ومسعود أوزيل، غابا عن قائمة فريق أرسنال المشاركة في مباراة وستهام بالدوري الإنجليزي الممتاز، ظهر اليوم، وانتهت المباراة بهزيمة أرسنال بنتيجة 1-0، وهي الهزيمة التي قد تؤثر على فرص الفريق في حجز مقعد التأهل لدوري أبطال أوروبا، في ظل المنافسة القوية بين أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي على الوصول للمركز الرابع بترتيب الدوري.

نرشح لك: الحضري من التدريبات: سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري

وفي أول رد فعل له، حذف محمد النني حذف الفيديو من حسابه على إنستجرام بعد دقائق من انتهاء المباراة، لكنه تركه على صفحته في فيسبوك، كما لم يحذفه مسعود أوزيل، فيما يشير إلى احتمالية حذف النني للفيديو بسبب ردود فعل متابعيه على إنستجرام.

ارتبط محمد النني بتقارير عن رحيله عن صفوف أرسنال في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق في النصف الأول من الموسم، لكن يبدو أن لاعب الوسط المصري قد حسم أمره بالبقاء مع الفريق، وهو ما دفع المدير الفني الإسباني أوناي إيمري، لإعلان عدم قدرة أرسنال على شراء أي لاعبين خلال شهر يناير، وأن الفريق سيدعم صفوفه عن طريق الإعارات، بسبب عدم توافر الأموال لشراء لاعبين جدد، في ظل عدم بيع الفريق لأي من لاعبيه الحاليين.

إيقاف مراقب مباراة الأهلي وسموحة شهرين

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018