رسالة أبو تريكة لـ حسين الشحات

علق محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق، على تعاقد النادي مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجه أبو تريكة رسالة لـ”حسين” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كاتبًا: “حسين الشحات جمهور الأهلي لا ينسى.. أصبحت رمزا قبل أن تلعب في عصر أصبحت المادة هي الطاغية ومن يختار الأهلي دائما يفوز ليس بالبطولات فقط ولكن بأهم حاجة لدينا قلوب جماهيرنا وهي ورب الكعبة أغلي من كل الأموال”.

نرشح لك: خالد بوطيب ينضم إلى الزمالك

كانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت في بيان رسمي، عن تعاقد النادي مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

جاء ذلك بعد إتصالات مكثفة جرت طوال الفترة الماضية بين محمود الخطيب رئيس النادي وغانم الهاجري رئيس نادي العين الإماراتي، في ضوء العلاقات الطيبة التي تربط بين الناديين الشقيقين، وترتب عليها تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين من جانب رئيس الأهلي بالسفر إلى الإمارات أمس لإنهاء كافة الأمور الإدارية الخاصة بإنتقال اللاعب.

‏حسين الشحات جمهور الأهلي لا ينسي …أصبحت رمزا قبل أن تلعب في عصر أصبحت المادة هي الطاغية ومن يختار الاهلي دائما يفوز ليس بالبطولات فقط ولكن بأهم حاجة لدينا قلوب جماهيرنا وهي ورب الكعبة أغلي من كل الأموال

Posted by Abou Trika on Sunday, January 6, 2019

محمد فوزي يكتب: عبد الله السعيد.. الموهوب – البراجماتي – البارد (2)

شاهد: جوائز محمد صلاح خلال عام 2018