فتحي عبد الوهاب يرد على اتهامه بـ"الأفورة"

قال الفنان فتحي عبد الوهاب، إنه وجيله كان ينظرون إلى جيل الفنان الراحل أحمد زكي باعتبارهم “أنصاف الآلهة”، لأنهم يشكلَّون مدرسة فنية كبيرة جدًا.

أضاف خلال حواره مع الإعلامية سمر يسري، ببرنامج “حفلة 11″، المذاع عبر قناة “ON E”، مشيرًا إلى أن الراحل كان يمتلك إحساسًا عاليًا جدًا، فضلاً عن أنه كان مراقبًا جيدًا لكافة التفاصيل من حوله وبخاصة فى الأشخاص الذين يشاركون الأعمال، قائلاً: “الأستاذ أحمد أصدقاؤه كانوا بيدلعوه ويقولوا له ذكاوة.. وأنا اختلف معاه في نظرته للفن باعتباره يصيب الممثل بالهم والمرض، لأن أنا بالنسبة لى التمثيل بيصبني بالبهجة.. أكتر حاجة مبهجة في حياتي الفن”.

نرشح لك: فيفي عبده: الناس عاوزه تشوف رقصي على الطبيعة

على صعيد آخر، أكد فتحي أنه لا يغضب من رأي النقاد حين يقولون عنه “إن أداءه في التمثيل فيه أفورة زائدة”، لافتًا إلى أنه يحترم رأي النقاد ورأي المشاهد، ولا يعلق عليه ولا يغضبه، مشيرا إلى أنه يقدم أعماله للجمهور، وهذا رأيهم، ويجب أن يحترم.

وتابع: “لا أستطيع أن أحكم على نفسي في أدائي في التمثيل، ولكن كل شخصية تقدم لها تركيبتها الجسمانية والصوتية والفكرية وكل ما يدور حولها، ومن الممكن أن يكون المتلقي راسم شخصية معينة في فكره، وحين يرى عكسها يشعر أن الأداء به أفورة زائدة، ولا نستطيع أن نحكم على فكره أو عقله”.

شاهد: وصية دعاء فاروق

شاهد: نهايات مأسوية.. عمر خورشيد قتلته السياسة