رد غير مباشر لمحمد رمضان على هجوم بشرى

هالة أبو شامة

رد الفنان محمد رمضان، على أغنية الفنانة بشرى الجديدة “كوبرا” التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع نشر الفيديوهات “يوتيوب” أمس الإثنين، والتي فسرها البعض بأنها هجومًا عليه.

نشر “رمضان” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الفيديوهات القصيرة “تويتر” مقطع فيديو تضمن عدة مشاهد لمعجبيه وهم يُعبرون عن حبهم له بترديد كلمات أغنية “الملك” التي طرحها قبل عدة أشهر، وكتب على المقطع: “شايفك قطة”.

يذكر أن نص كلمات أغنية “كوبرا” التي طرحتها الفنانة بشرى، جاءت كالآتي: “لو فاكر نفسه انه لوحده جوا النادي، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين، كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي، ده محصلش رقم 70، هولا هولا هولا هوبا، ملك الغابة لدغته كوبرا، هولا هولا هولا هوبا، أسدك يابا هبشته قطة”.

نرشح لك: “عليش” عن كليب بشرى: مكسب لمحمد رمضان

“لو دامت قبلك لغيرك ما كانت وصلت اليك، لو ربك اداك محبة ليه تضيعها كدا باديك، بطل بقى شغل إحداث، عيب حتى ده انت ابن ناس، صدقني بقولها وخلاص ولا دايما ليا ولا ليك يابني اللي معليك قادر وحده يخليك، زى ما طلعت، ينزل فيك نصيحة مني بلاش الليله دي ماتعيشهاش”.

“آخر الحكاية متر في متر قماش، فكر في اللي يعليك دايما ناجح ويخليك محبوب اكتر وسط الناس وانسى اللي حصلك زمان، من ناس كانوا مش تمام، كل كلامهم يحبط فيك، وافهمها وعقلها يا صاحبي دي لا دايما ليا ولا ليك”.

كما تنوعت مشاهد الفيديو كليب، ما بين عدة مشاهد لأسد كسر ذراعه، وبين شخص أخر يؤدي دور “رمضان”، ذلك بجانب مشاهد “بشرى” التي جسدت من خلالها كلمات الأغنية.

شاهد: نجوم مصر في معرض النحاتّة مي عبد الله