مدحت شلبي: أنا زعلت جمهور الأهلي

محمد سلطان محمود

قال الإعلامي مدحت شلبي، إنه يود مصالحة جماهير النادي الأهلي، بسبب توتر علاقته بها خلال عمله بقناة “بيراميدز”.

أوضح مدحت شلبي خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc” على قناة dmc، أنه في الفترة الأخيرة بعمله في قناة بيراميدز، قسى على جماهير النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه لا يجيد الحديث المنمق، ويلتزم الحياد حتى أن سائقه الخاص سأله اليوم إن كان ينتمي إلى الأهلي أو الزمالك، بسبب مدحه وانتقاده للناديين، مؤكدًا أن ذلك هو سبب اكتسابه المصداقية لدى المشاهدين.

نرشح لك: حقيقة تعاقد ليفربول مع مهاجم إسرائيلي

أضاف أنه يرى في محمود الخطيب، قيمة كبيرة كرئيس للنادي الأهلي، لكنه يعرف أن جماهير القلعة الحمراء غير راضية عن أداء الفريق في كافة البطولات، حتى أنه كاد أن يودع بطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراته أمام “جيما” الأثيوبي، أمس الأحد.

تابع أن الحل لمشاكل الأهلي، يكون عن طريق تركيز مجلس إدارة النادي، حتى لا يتكرر ما حدث في أزمة هيثم عرابي مع محمد فضل وحسام غالي، والتي انتهت برحيلهم بعد فترة قصيرة من تعيينهم، وطالب إدارة النادي بالتعاقد مع مدير فني بقدر قيمة ومستوى الفريق.

أشار مدحت شلبي أن الجمهور عرف الآن تلك الأمور، لكن وقت انتقاده للأهلي، لم يكونوا بنفس مقدار المعرفة، لذلك لم يتقبلوا انتقاداته، بالرغم أنها انتقادات نابعة من حب للنادي.

كما تطرق إلى القضية التي رفعها محمود الخطيب ضده، وقال إنه تربطه علاقة أسرية برئيس النادي الأهلي، وأن القضية لا تتعلق بانتقاداته للنادي، لكنها بسبب رد فعله بعد تعرضه للسباب من جماهير النادي الأهلي، وهو ما جعله يتهم مجلس إدارة النادي الأهلي بتسهيل دخول تلك الجماهير، مشيرًا أن القضية تطالبه بتعويض مادي قيمته 40 آلف جنيه، وهو على استعداد لدفع ذلك المبلغ.

ونفى مدحت شلبي أن يكون منتمي للقلعة الحمراء، مشيرًا أن الأهلي هو سبب فرحة مصر والمصريين، بسبب البطولات التي يحققها، وأشار أن انتقاداته للخطيب كانت تتعلق بأن يحذر من المحيطين به، حتى لا يقع ضحية لمن يريدون إفشاله، مؤكدًا أن مجلس إدارة الأهلي أصبح يسير حاليًا على الطريق الصحيح، وطالب الجماهير بتقبل انتقاد الإعلام لمجالس إدارة الأندية، طالما كان ذلك في الصالح العام.

شاهد: صلاح يتصدرهم.. أغلى 10 لاعبين مصريين في 2018