11 تصريحًا لـ رئيس "توب سيكرت".. أبرزها عن موعد انطلاق القناة

إسراء إبراهيم

تستعد قناة “Top Secret توب سيكرت”، للانطلاق مطلع 2019 على موقع الفيديوهات ‘‘يوتيوب”، يوم 1 يناير 2019.

وتزامنًا مع اقتراب انطلاق القناة تواصل “إعلام دوت أورج” مع أحمد صفوت، رئيس القناة، ونائب رئيس مجلة الإذاعة والتلفزيون، لمعرفة تفاصيل حول “توب سيكرت”، وكانت تلك أبرز التصريحات:

1-”توب سيكرت” ليست قناة على الـ “يوتيوب” فقط، بل تضم موقع إلكتروني، وإذاعة تحمل اسم “هات ودنك” يتم الإعداد لمجموعة برامج لها حاليًا، حيث ينقسم الموقع الإلكتروني إلى 21 قسم، يتنوع ما بين سياسة وفن واجتماع وزراعة وصناعة.

2– هو مشروع لشركة “TMC”، توب سيكرت ميديا كومباني”، ينبثق منها القناة والإذاعة والموقع، وتضم الشركة مجالات أخرى مثل الإنتاج.

3– من المقرر أن ينطلق الموقع والإذاعة والقناة، يوم 1/1 /2019.

4– بداية المشروع كان عبارة عن قناة تلفزيونية، لكن بسبب تأخر الموافقات الإدارية التي تحتاج ما بين 6 إلى 7 شهور، قررنا الإنطلاق عبر موقع “يوتيوب”، كما إننا في انتظار الموافقة على ترخيص لتحويل الموقع الإلكتروني إلى ورقي.

5– نختلف عن أي محتوى آخر، لأن المحتوى الذي نعرضه سيكون مقروءًا ومسموعًا ومرئيًا، وهو ما يحدث لأول مرة، حيث يُقرر أي مشروع في بدايته أن يوجه لفئة معينة، لكننا نحاول توصيل المعلومة إلى الجمهور وفقًا لما يهواه، إذ أن الترويسة الخاصة بالموقع سيكتب بها “أول موقع خبري مقروء ومرئي ومسموع”.

6– القناة يمتلكها مجموعة من الشركاء، من بينهم أنا كرئيس للقناة ورئيس تحرير الموقع الإلكتروني والورقي، ورئيس مجلس الإدارة، أسامة سرايا رئيس تحرير الأهرام السابق، والعضو المنتدب طه أمين.

7– قناة “توب سيكرت” ستقدم مجموعة من البرامج المختلفة والمتنوعة، بالإضافة إلى المفاجأت التي تحتويها أفكار البرامج، والشخصيات العامة المقرر لها الظهور عبر القناة.

8– من بين مُذيعي البرامج ستكون الفنانة علا رامي، والفنان ماجد القُلعي، وحاليًا نتفاوض مع الإعلامية حليمة بولند، والفنان ماجد المصري، ومجموعة من الفنانيين المغاربة والتوانسة والخليجيين، لأن الموقع والقناة شاملين، ولا يعتمدوا على المذيعين المصريين فقط.

9– القناة ستقدم مجموعة من الكليبات والأغاني، ذات صلة بالموضوعات التي تُعرض فيها، وتتعلق بموضوعات اجتماعية، ويتم إنتاج مجموعة كليبات حاليًا من بينها “ولاد الأصول، على الوصل دور”، ومن المحتمل أن يشارك معنا الفنان نادر أبو الليف خلال أيام.

10– القناة والموقع سيعتمدون في التمويل على رأس المال من الشركاء، بجانب الدعاية والإعلان كأي مؤسسة إعلامية، ولن نكتفي بإعلانات “يوتيوب” أو “جوجل”، وسنعتمد على الإعلانات المباشرة التي تُعرض عبر القناة.

11– من المحتمل أن نتعاقد مع شركة “روتانا”، أعد لنا سالم الهندي مدير الشركة حملة دعاية، كما يستعد الفنان عبد الله الرويشد لطرح أغنية خاصة لـ “توب سيكرت”.

نرشح لك: 14 تصريحًا لـ شريف الوسيمي.. أبرزها عن موسيقاه الصوفية

8 تصريحات لـ مينا مسعود بطل “علاء الدين”.. أبرزها عن الفرق بين النسخة الحية والكرتون

شاهد| قبل بدء العام الجديد.. تعرف على أغرب الشائعات في عام 2018