خبر

Seven Media تطلق أول استوديو لها لإنتاج الفيديو في الشرق الأوسط

نرمين حلمي

أطلقت شركة “سيفين ميديا – Seven Media”، إحدى وكالات العلاقات العامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، شركتها الجديدة “سيفين ستوديوز- Seven Studios ” لإنتاج الفيديو؛ والتي ستعمل على تلبية الطلب المتزايد على المحتوى المرئي في المنطقة.

تعمل “Seven Studios” حاليًا مِن مقرها الرئيسي الجديد في هيئة المنطقة الإعلامية “twofour54” في أبوظبي بالإمارات، ووقعت بالفعل عقودًا لإنتاج الفيديو والمحتوى المرئي لبعض المؤسسات الهامة في الإمارات بالإضافة إلى عدد من العلامات التجارية العالمية.

يتنوع المحتوى الإعلامي الذي تنتجه الشركة الجديدة؛ حيث إنه يشمل ما يتناسب مع محتوى مواقع التواصل الاجتماعي، والحملات المرئية التجارية، وأفلام الصور المتحركة، ومقاطع فيديو مبتكرة لمختلف القطاعات، بما في ذلك المؤسسات الحكومية، والفعاليات الرياضية والترفيهية، والعلامات التجارية الخاصة بالسيارات وغيرها.

نرشح لك: بعد اتهامات التحرش الجنسي.. CBS تجري استطلاعات رأي لموظفيها

أوضح جريج فراي، الشريك المؤسس لـ “Seven Studios”، أن سرد القصص بصورة مرئية، لديه مكانة قوية في الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن 35 % يقضون وقتهم على الإنترنت لمشاهدة الفيديو، لافتًا إلى أن هناك زيادة بنسبة 90 % سنويًا في وقت المشاهدة على الهواتف ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه، موضحًا أن هذا كله يعزز من احتياج المؤسسات للعديد من الفيديوهات المبتكرة.

أضاف موضحًا أن “Seven Media” أنتجت فيديوهات لعملائها المختلفين في مجال العلاقات العامة في الفترة الماضية، لافتًا إلى أن إطلاق “Seven Studios” جاء استجابة للطلب المتزايد على حملات الفيديو المستقلة والحملات المرئية المتنوعة، مشيرًا إلى أنها تجربة مدهشة؛ أدت إلى توظيف العديد من المخرجين ورواة القصص المرئية المبدعين؛ لإنتاج حملات جديدة جيدة في الشرق الأوسط.

تضم “Seven Studios” حاليًا طاقم عمل يختلف ما بين الناطقين باللغة العربية والإنجليزية، و يضم مونترين، وأخصائيين في إنتاج الرسوم المتحركة، وذلك بإدارة إيمانويل سوموجلو، الذي عمل سابقًا في صحيفة “ذا ناشيونال” The National”، بحسب ما نُشر في Campaign Middle East.

جدير بالذكر أن شركة “Seven Media” اختيرت مؤخرًا كأفضل وكالة علاقات عامة من قبِل مؤسسة “بيرسا – PRCA” عامي 2017 و2018.

https://www.e3lam.org/2018/12/16/379133

شاهد: بالعقل 3: آل باتشينو العرب

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock