لماذا لقب نفسه بـ "آل باتشينو العرب"؟.. محمد رجب يرد

وجه الفنان محمد رجب، رسالة لكل الذين انتقدوه بعدما وصف نفسه بـ “آل باتشينو”، خلال الحوار، الذي أجراه مع الإعلامية سمر يسري، في حلقة برنامج “حفلة 11” عبر شاشة “on E” يوم 12 من الشهر الحالي.

نشر “رجب” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو، قال من خلاله إنه لا يبرأ نفسه من الافتراءات التي وجهت له، وإنما ليوضح مدى حزنه من تفكير البعض، الذي أصبح يعتمد اعتمادًا كليًا على المعلومات المنقوصة المغلوطة سواء في حياته الشخصية أو حتى في الدين.

كما أوضح أن موضوع “آل باتشينو” جاء بعد تعرضه للكثير من الظلم في بداية مسيرته الفنية، مُعلقًا: “الفن مشواره صعب، في ناس ليهم طريق أسهل، مكنتش أنا منهم”، مُشيرًا إلى أن ذلك الظلم لم ينته عند ذلك فقط، بل استمر حتى العام الماضي، مُعلقًا: “الفيلم اللي عملته السنة اللي فاتت، اتظلمت فيه ظلم بين”، مؤكدًا على أنه رضي بذلك الظلم لأنه واثق جدًا بأن الله سيعوضه، كما عوضه في السنوات السابقة.

نرشح لك: رضوى الشربيني تنفعل على الهواء

تابع، أنه بدأ مسيرته بالتحضير لفيلم لمدة 3 سنوات، إلا أنه فوجيء بعد هذه المدة، بأن القائمين على الفيلم، قد اعتذروا له عن مشاركته فيه، ولذلك اتجه للعمل كمساعد مخرج، وهو لا يفقه في هذه المهنة أي شيء، على حد وصفه، لافتًا إلى أنه ذهب في رحلة عمل في سانت كاترين، وتسلق حينها أحد الجبال هناك، وشعر بعد تسلقه بفترة أنه قريب من النجوم، ولذلك دعى الله حينها، والتقط صورة لتوثيق هذه الذكرى.

في نفس السياق، أكد على أنه أحب هذه الصورة واحتفظ بها، ومرت الأيام عثر بالصدفة على صورة للفنان العالمي “آل باتشينو” كتب عليها بأنه كان من أفقر الناس، إلا أن حاله قد تغير للأفضل بكثير، فشعر “رجب” حينها بأن هذه الصورة أشبه برسالة من الله لتبعث بداخله الأمل مرة أخرى، ولذلك استمر في الاجتهاد وذهب إلى أحد المكاتب الخاصة بتمرين الممثلين، إلا أنه ترك ذلك العمل أيضًا بعد فترة، لكنه ترك صورته التي التقطها في سانت كاترين سابقًا قبل مغادرته، وبالصدفة البحتة شاهدتها المخرجة إيناس الدغيدي، مُعلقًا: “كانت الصورة دي السبب في مشواري الفني كله”.

أشار إلى أنه استمر في تقديم الأعمال الفنية، إلى أن تم تلقيبه بـ “آل باتشينو العرب” بعد حصوله على جائزة أحسن ممثل عام 2013 عن فيلم “الحفلة”، مُعلقًا: “الكلمة اتقالت فرحت بيها، لكن ما استثمرتش اللقب، بس فكرتني إن ربنا طبطب عليا”.

توضيح لأصحاب العقول الضعيفة .. موضوع ألباتشينو فى برنامج ( حفلة ١١ ) على قناة ON E #محمد_رجب

Posted by Mohamed Ragab on Saturday, December 15, 2018

وزير التعليم يرد على شائعة هروبه وطلب اللجوء لأمريكا

شاهد: بالعقل 3: آل باتشينو العرب