عماد متعب: طالبت أحمد حمدي بالرحيل عن الأهلي

محمد سلطان محمود

كشف عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، ومحلل قناة أون سبورت، عن نصيحته الموسم الماضي، للاعب الفريق الشاب، أحمد حمدي، بضرورة الرحيل عن الأهلي.

قال متعب أثناء تواجده في استوديو قناة “أون سبورت” التحليلي، إن أحمد حمدي تلقى عرضًا للاحتراف في نادي “أودينيزي” الإيطالي، لكن حسام البدري، المدير الفني وقتها، تمسك بوجوده، ووعده بالحصول على فرصة المشاركة خلال الموسم.

أضاف أنه نصح أحمد حمدي بعدم البقاء في الأهلي، وخوض تجربة الاحتراف في سن مبكر، وطلب منه التوجه إلى حسام البدري وإبلاغه برغبته، لكن اللاعب لم يستمع لنصيحته.

نرشح لك: شاهد: الأهلي يكتفي بهدفين في شباك جيما الإثيوبي

في نفس السياق، أكد وليد صلاح الدين، محلل أون سبورت، على صحة وجهة نظر “متعب”، مشيرًا أن كل أندية العالم تحرص على وجود تنوع في قائمة فريقها، بين اللاعبين أصحاب الخبرة واللاعبين الناشئين الواعدين، مؤكدًا أنه لا يتفهم إصرار بعض الأندية على عدم الاستغناء عن لاعبيها البعيدين عن المشاركة، لإبقائهم على دكة البدلاء.

تابع وليد صلاح الدين، أن بعض الأندية تتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين، ثم تبدأ في إعارتهم للأندية الأخرى، مطالبًا بالكشف عن ميزانيات الأندية، وتوضيح أوجه إنفاقها، أسوة بما يحدث في الأندية الأوروبية، ضاربًا المثال بنادي برشلونة الإسباني، حيث لا يوجد نجم على دكة البدلاء، بديلًا للمهاجم لويس سواريز، وأشار أن قوام فريق برشلونة الأساسي لا يتجاوز 15 لاعبًا، في حين أن باقي قائمة الفريق تكون من اللاعبين الشباب أو ناشئي أكاديمية النادي.

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!